الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاح فوي فوي فوي.. محمد فراج ينتظر عرض أعمال جديدة

محمد فراج
محمد فراج

يستعد الفنان محمد فراج لأعمال فنية جديدة، وذلك بعد نجاح فيلمه الجديد فوي فوي فوي الذي يُعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية، فينتظر محمد فراج عرض فيلم "أهل الكهف" ومسلسل "بطن الحوت" والذي من المقرر عرضهم خلال الفترة القادمة.  

أعمال الفنان محمد فراج القادمة

فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في إطار من الفانتازيا والإثارة والتشويق، حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاث قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف عن الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ومع مرور الأحداث يعيشون صراعات مع الزمن، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في صيف 2024.

ويشارك في الفيلم عدد من كبار الفنانين ومنهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمود حميدة، محمد ممدوح، ريم مصطفى، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، مصطفي فهمي، عمرو عبد الجليل، ماجد المصري، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف


مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والإثارة حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ليضطر للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة، ومع مرور الأحداث تتصاعد الصراعات.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين ومنهم: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو زيد، بسمة، سماح أنور، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

فيلم فوي فوي فوي

يتم عرض فيلم فوي فوي فوي حاليًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار درامي حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل رجل أمن، ليتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين، ليكون قريب من لعب في بطولة كأس العالم في أوروبا، مع مرور الأحداث يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات خطيرة.

وشارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم: نيللي كريم، محمد فراج، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم فوي فوي فوي لمحمد فراج
تم نسخ الرابط