الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بحبك أوي.. نوال الزغبي تنهي خلافها مع محمد رمضان

نوال الزغبي ومحمد
نوال الزغبي ومحمد رمضان

تصالحت الفنانة نوال الزغبي مع الفنان محمد رمضان، في حفل موريكس دور 2023، المقام حاليًا في لبنان، وذلك بعد أزمتها الأخيرة.

وانهت نوال الزغبي خلافها بين محمد رمضان بكلمات بسيطة في أثناء حفل موريكس قائلة: "بحبك أوي، وبتلك الكلمات تكون انهت الخلاف مع محمد رمضان".


أزمة نوال الزغبي ومحمد رمضان

وبدأت الأزمة عندما جاء سؤال لنوال الزغبي، في أثناء لقائها في إحدى البرامج التلفزيونية، عن رأيها في أغاني محمد رمضان وعن إمكانية تقديم عمل يجمعهما، لترد قائلة: "أنا لما أعمل دويتو بعمل مع الناس الكبار زي عمرو دياب أو وائل كفوري أو معملش، ولو عايزة أمثل بمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

نوال الزغبي ومحمد رمضان


لترد  المذيعة على نوال الزغبي قائلة: "بس محمد رمضان عنده شهرة كبيرة أوي" وترد الأخيرة ساخرة " فين في الصين؟!.. أنا معرفهوش أبدًا، ولا أعرف أنه بيغني من الأساس".

 

رد محمد رمضان على نوال الزغبي

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يجمع مشهد من أغنيته نمبر وان، والذي يظهر فيها وهو يطلق الرصاص على فتاة، مع مشهد من أغنيته مصباح علاء الدين والذي يتردد فيه "أسال عايلتك تقولك بنشوفه من وراك".
 

من جانب آخر، كُرم محمد رمضان في مهرجان الموريكس دور 2023 المقام حاليًا في لبنان، كأفضل ممثل عربي للعام الثاني وذلك بعد نجاح دوره في مسلسل جعفر العمدة.

تم نسخ الرابط