الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سيد سبرتو.. عمر متولي يعيد تقديم شخصية والده في شمس الزناتي (صور)

عمر متولي ووالده
عمر متولي ووالده

أعلن السيناريست محمد صلاح العزب عن استعدادته لعمل فني جديد بطولة الفنان عمر متولي.
ونشر محمد صلاح العزب عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، موضحًا أن عمر متولي يُعيد تقديم شخصية سيد سبرتو، التي اشتهر به والده الفنان الراحل مصطفى متولي، وقدمها في فيلم " شمس الزناتي" عام 1991.

تعليق محمد صلاح العزب

وعلق محمد صلاح العزب على الصورة قائلًا: "متحمس جدًا للمشروع ده، وللشغل للمرة الثالثة مع عمر متولي، ومتأكد أن عمر هيكون في حته تانية، لأن هو عنده كتير جواه".

محمد صلاح العزب عبر الفيسبوك

وأشار محمد صلاح العزب إلى أن العمل سيكون مسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك خلال الفترة القادمة.

عمر متولي من كواليس شخصية سيد سبرتو
عمر متولي من كواليس شخصية سيد سبرتو
عمر متولي من كواليس شخصية سيد سبرتو

محمد صلاح العزب

شارك محمد صلاح العزب مؤخرًا في تأليف مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي تدور أحداثه في إطار جريمة ودراما، حول أحداث حقيقية،  حول ارتكاب مجموعة من الجرائم الغامضة، والتعرف على الدوافع التي يمتلكها جابر الذي وصف بالقاتل المتسلسل، بعد أن تسبب في خوف المحيطين به.

كما شارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم " أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، صلاح عبد الله" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل سفاح الجيزة

كما يذكر أن الفنان محمد إمام يستعد أيضًا لتقديم فيلم شمس الزناتي، والذي قام بتقديمه من قبل والده الزعيم عادل إمام والذي تم عرضه في عام 1991.

محمد إمام يقدم فيلم شمس الزناتي
تم نسخ الرابط