الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مبكية

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

رحل عن عالمنا منذ ساعات الفنان أشرف مصيلحي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ، تاركًا خلفه حزنا كبيرا في قلوب محبيه.

وأعرب عدد كبير من الفنانين عن حزنهم وصدمتهم بسماع خبر وفاة أشرف مصيلحي

وخلال السطور التالية نعرض لكم نعي الفنانين للفنان الراحل أشرف مصيلحي 

عمرو محمود ياسين

علق عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية عبر فيسبوك "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحيل الفنان أشرف مصيلحي، ربنا يغفر له ويرحمه، ويجعل معاناته مع المرض في ميزان حسناته.. ولزوجته منال الصيفي واسرته خالص العزاء".

عمرو محمود ياسين عبر فيسبوك


نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لأشرف مصيلحي، وذلك عبر صفحتها الرسمية عبر انستجرام معلقة: " البقاء لله، الممثل أشرف مصيلحي قي ذمة الله، خالص العزاء لزوجته المخرجة منال الصيفي، ربنا يصبرها ويصبر عائلته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نبيلة عبيد عبر إنستجرام

حنان ترك

كما نشرت أيضًا الفنانة حنان ترك ، عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بطريقة ستوري، تنعي فيها أشرف مصيلحي ومعلقة: " البقاء لله، ربنا يرزقك الفردوس الأعلى يا أشرف، ويغفر لك ويصبر قلب منال ويوسف والبنات اللهم أمين".

حنان ترك عبر إنستجرام


محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي على مواساة أهل أشرف مصيلحي، داعيًا لهم بالصبر حيث علق عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام "البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي..ربنا يصبر أهلك وأسرتك، ويرحمك يارب".

محمد هنيدي عبر إنستجرام

أمير كرارة

كتب الفنان أمير كرارة عبر صفحته الرسمية على انستجرام ينعي أشرف مصيحلي " ألف رحمة ونور عليك يا أجدع وأطيب خلق الله".

أمير كرارة عبر إنستجرام

إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة للفنان أشرف مصيلحي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على انستجرام معلقة: " خالص عزائي لأختي وصديقتي المخرجة منال الصيفي ولكل العائلة، نعزي أنفسنا والأسرة الفنية جميعها في وفاة الزميل الغالي الفنان أشرف مصيلحي.. الله يرحمه ويجعل مأواه الجنة يارب".

إلهام شاهين عبر إنستجرام


عمرو يوسف

كما حرص الفنان عمرو يوسف على أن ينعي أشرف مصيلحي، وذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام، حيث علق قائلًا: " كان من أجدع وأطيب الناس، الله يرحمه ويصبر أهله وحبايبه".

عمرو يوسف عبر إنستجرام

شريف منير

كتب الفنان شريف منير لينعي أشرف مصيلحي عبر حسابه الرسمي على انستجرام " لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا أشرف، كان طيب جدًا وأخلاقة عالية".

شريف منير عبر إنستجرام


هند صبري

ونشرت الفنان هند صبري صورة ل أشرف مصيلحي عبر صفحتها الرسمية على انستجرام معلقة: " إنا لله وإنا إليه راجعون، أشرف مصيلحي في ذمة الله، أشهد أنه كان من أكثر الزملاء طيبة واحترامًا، الله يرحمه ويدخله فسيح جناته، ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته، نسألكم الفاتحة والدعاء".

هند صبري عبر إنستجرام


حسام داغر

كما أعرب الفنان حسام داغر عن حزنه الشديد عن سماعه خبر وفاة أشرف مصيلحي، حيث علق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا: " البقاء لله في المحترم أشرف مصيلحي، ربنا يصبرك يا منال ويصبرك يا كريم ويصبر كل حبايبك، وحبايبك كتير يا حبيبي".

حسام داغر عبر فيسبوك


تامر حبيب

وحرص السيناريست تامر حبيب أن ينعي الفنان أشرف مصيلحي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على انستجرام: " إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يغفرلك ما تقدم وما تأخر، ويدخلك فسيح جناته يا أشرف، الراجل ده كان جدع ومحترم ومهذب، وخالص التعازي لصديقتي منال الصيفي وأولاده وكل حبايبه وقرايبه".

تامر حبيب عبر فيسبوك


سهر الصايغ

علقت سهر الصايغ على خبر وفاة أشرف مصيلحي عبر حسابها الرسمي على انستجرام " مع السلامة يا أفضل وأنقي من قابلت، ألف رحمو ونور، إنا لله وإنا إليه راجعون..أرجو الدعاء له"، حيث تعاونت سهر الصايغ من أشرف مصيلحي مسلسل الطاووس الذي يعتبر آخر أعماله.

تم نسخ الرابط