الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من هنا.. رابط الاستعلام عن بطاقة التموين بالإسم 2023

طرق الاستعلام عن
طرق الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023

يبحث الشعب المصري عن معرفة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم إلكترونيًا، ليتصدر محرك جوجل بعمليات البحث عن كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم لسنة 2023، وذلك بعدما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية الموقع الرسمي للاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023، من خلال بوابة مصر الرقمية. 

الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023

أتاحت بوابة مصر الرقمية للمواطنين، إمكانية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم، بالإضافة إلى معرفة عدد أفراد المستحقين للدعم المادي من السلع والمنتجات والخبز، في إطار الخدمات التموينية الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة التموين، للحاصلين على بطاقات التموين.

طرق الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023

كما أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين المصريين إمكانية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم لسنة 2023 إلكترونياً، من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لبوابة مصر الرقمية من هنا.

طرق الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023 

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023

ويرصد لكم موقع "بالمصري" خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم  2023، ويتمثل ذلك في السطور القادمة:

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2023 

لكي تستعلم عن بطاقة التموين بالاسم لسنة 2023، فقم أولاً بالدخول على بوابة مصر الرقمية من هنا، ثم قم باختيار خانة الاستعلام عن صرف البطاقة لتظهر لك البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية من عدد الأفراد ورصيد بطاقة التموين، الذي يشمل 50 جنيه لكل فرد حتى الفرد الرابع، وقيمة 25 جنيه ابتداءً من الفرد الخامس، بالإضافة إلى صرف عدد 5 أرغفة خبز كل يوم لكل فرد مسجل على بطاقة التموين.

اكتشاف عمليات تزوير في بطاقات التموين

يجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تتجهز لتحويل جميع الخدمات الخاصة بالتموين على موقع دعم مصر الرقمي أو بوابة مصر الرقمية، حيث صار ذلك بعد عملية الاحتيال والتزوير التي حدثت في الآونة الأخيرة، حيث تم اكتشاف عدة أشخاص مزورين يحاولون تزوير بيانات بطاقات التموين بدون علم أصحابها، كما أنهم يحاولون حذف أفراد من البطاقات من غير علم مالكها.

تم نسخ الرابط