الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

افتتاح معرض "أهلًا مدارس" بكفر الدوار

معرض أهلا مدارس بالبحيرة،بالمصري
معرض أهلا مدارس بالبحيرة،بالمصري

 معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات المدرسية بكفر الدوار، افتتحت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، المعرض السنوي أهلًا مدارس بأرض المستقبل في كفر الدوار والذي نظمته الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالتنسيق مع الغرفة التجارية وبالتعاون مع مديرية التموين والمحافظة.

ويضم المعرض  الزي المدرسي وأدوات ومستلزمات المدارس والأحذية والشنط والأدوات المكتبية وكذلك الملابس والأحذية الرياضية ويتم البيع بأسعار إقتصادية وتنافسية للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور ويأتي ذلك  بمشاركة 15 عارضًا.

هذا وقامت الدكتورة نهال نائب محافظ البحيرة بتفقد أقسام المعرض وأشادت بجودة وأسعار السلع المعروضة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق وتناسب كافة الأذواق ومختلف مستويات الدخول. 

ووجهت نائب محافظ البحيرة بتنظيم وإقامة معارض مماثلة بكافة المدن والمراكز لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل.

يأتي ذلك في ظل استعدادات محافظة البحيرة لإستقبال العام الدراسي الجديد، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم. 

معرض أهلا مدارس

يأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي افتتاح معارض أهلا مدارس، حيث وجه الرئيس بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء والتسهيل والتوفير على المواطنين وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية، ويأتي ذلك أيضًا تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد، بحيث تقرر بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد 2023/2024 يوم السبت 30 سبتمبر 2023.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

تبدأ الدراسة للعام الدراسي الجديد يوم 30 سبتمبر لينتهي يوم الخميس 25/1/2024.

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية منتصف يناير تحديدًا يوم 14 يناير 2024.

فيما تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادات النقل في التعليم الفني يوم 9 يناير 2024.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في فبراير تحديدا يوم 10/2/2024 وينتهي يونيو 2024.

أما امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل والشهادة الإعدادية فتكون في آخر شهر مايو 2024.

بينما تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية شهر يونيو 2024.

ليكون موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 في منتصف شهر يونيو 2024.

تم نسخ الرابط