الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

برواتب مجزية.. اعرف شروط التقديم بوظائف وزارة الشباب

وظائف وزارة الشباب
وظائف وزارة الشباب والرياضة

تتزايد معدلات البحث يوميا، عن فرص العمل الشاغرة للشباب، على محركات البحث جوجل، حيث أعلنت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، عن توافر عددا من الوظائف في كبرى شركات المقاولات، وذلك من خلال مبادرة توظيف مصر، بالتعاون مع مؤسسة كير مصر للتنمية وكبرى الشركات.

 

وظائف وزارة الشباب والرياضة

 

وأوضحت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة بإحدى شركات المقاولات، حيث شملت عدة مجالات وتخصصات، وتتمثل هذه التخصصات في الآتي:

1- فني تنظيف واجهات.

2- فني إشراف داخلي.

3- فني ميكانيكا.

4- فني سباكة.

5- فني كهرباء.

وظائف
وظائف

شروط وظائف وزارة الشباب والرياضة (المقاولات)

 

وأشارت الإدارة، إلى أن وظائف وزارة الشباب والرياضة تتطلب مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدم أن يستوفيها، لذلك تشترط وظائف شركة المقاولات التابعة للوزارة، توافر بعض النقاط في المتقدم، ليتم قبوله، وتأتي هذه الشروط على النحو التالي:

1- إمكانية التقديم لجميع المؤهلات ومنها «المؤهل العالي، المتوسط، فوق المتوسط» للوظيفة.

2- يجب على المتقدم، أن يحضر موقف واضح من التجنيد.

 

مزايا القبول في وظائف شركة المقاولات

 

أكدت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، أنه يتمكن المقبولون في وظائف شركة المقاولات، إحدى وظائف وزارة الشباب والرياضة، من الحصول على رواتب مجزية، فضلا عن التأمين الطبي والاجتماعي.

 

كيفية التقديم لوظائف وزارة الشباب والرياضة

 

قالت وزارة الشباب والرياضة، إنه يجب على الراغبين في الالتحاق بوظائف شركة المقاولات، التوجه لمركز شباب السلام يوم الخميس الموافق 21 من سبتمبر الجاري، وذلك في تمام  الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا.

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

ملتقى وظائف وزارة الشباب والرياضة

 

وتنظم وزارة الشباب والرياضة، ملتقين توظيفيين بمحافظتي المنيا والبحيرة، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري، في إطار مبادرة «طور وغير»، ويومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبل، وفقا لمبادرة «توظيف مصر».

كما تستعد الوزارة، لتنفيذ 6 ملتقيات توظيف أخرى خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين 2023،  في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، وتتضمن الآتي «الجيزة، القاهرة، الأقصر، كفر الشيخ، أسوان، الإسكندرية».

 

مبادرات وزارة الشباب والرياضة

 

وأكدت وزارة الشباب، أنها تنفذ مبادرتي «طور وغير» و«توظيف مصر»؛ لتدريب الشباب لسوق العمل وتوفير فرص عمل لهم،وذلك بالتعاون مع مؤسسة كير مصر وشركة مايكروسوفت.

تم نسخ الرابط