الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بـ900 جنيه.. تفاصيل رحلات وزارة الشباب والرياضة إلى الغردقة

رحلات وزارة الشباب
رحلات وزارة الشباب والرياضة

يبحث العديد من المواطنين عن رحلات وزارة الشباب والرياضة، التي تعد الأكثر إقبالا من قبل الشباب، على محركات البحث جوجل، حيث قالت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والممثلة في الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، إنه يتم تنظيم رحلات وزارة الشباب والرياضة تحت شعار «اعرف بلدك»، إلى محافظة الغردقة، وذلك في إطار المبادرة الثقافية الترفيهية «صيف شبابنا».

 


تفاصيل رحلات وزارة الشباب والرياضة

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تنظيم رحلة إلى الغردقة، وتعد إحدى رحلات وزارة الشباب والرياضة في الفترة الأخيرة، موضحة جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الرحلة، والتي تتمثل في الآتي:

1- أوضحت الوزارة، أنه تنظيم الرحلة خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري حتى 4 أكتوبر المقبل.

2- استهداف الشباب من محافظتي بورسعيد والسويس فقط.

3- سوف تصل مدة الفوج إلى 5 أيام 4 ليال.

4- تضم المرحلة العمرية التي تترواح من 18 إلى 40 سنة.

الغردقة

 

قيمة الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

 

وأشارت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، إلى أن قيمة الاشتراك في رحلة الغردقة، إحدى رحلات وزارة الشباب والرياضة، تبلغ 900 جنيه من كل مشارك، وتشمل «الإقامة، الإعاشة في المدينة الشبابية بالغردقة، الاستقبال على وجبة الغداء والتسكين بغرف رباعية».

 

كيفية الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

 

أتاحت وزارة الشباب والرياضة، للراغبين في الاشتراك في رحلة الغردقة، إحدى رحلات وزارة الشباب والرياضة، إمكانية التسجيل إلكترونيا من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هـنـا.

ولفتت الوزارة، أن المتقدمين في الرحلة، يجب أن يقوموا بالحجز وسداد قيمة الاشتراك من خلال الفيزا البنكية، كما أنه يتم تطبيق مبدأ أولوية المشاركة في الرحلة بأسبقية الدفع.

أماكن التجمع لرحلات وزارة الشباب والرياضة

 

وأوضحت وزارة الشباب، أن التجمع سوف يكون في تمام الساعة السابعة صباحا، أمام مقر مديرية الشباب والرياضة بمحافظتي بور سعيد والسويس  يوم 30 سبتمبر المقبل 2023.

 

شروط الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

 

1- يمنع التبديل نهائيا أو حتى استرداد قيمة الاشتراك بعد السداد.

2- يمنع التدخين نهائيا في أماكن الإقامة والمزارات السياحية فضلا عن وسائل الانتقالات.

3- ممنوع اصطحاب الأطفال أو الحيوانات الأليفة بشكل نهائي.

4- كما أن المشاركين يتحملون قيمة البرنامج السياحي وزارة الشباب غير مسؤولة عنه.

5- في حال عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية، سوف يتم مغادرة المشارك فورا دون استرداد قيمة الاشتراك.

 

جولات حرة ضمن برنامج رحلة الغردقة

 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أنه سوف يتم تنفيذ جولات حرة ضمن برنامج رحلة الغردقة، كما يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه، وذلك في إطار حدوث ظروف طارئة، ومشددة على أن المشاركين مسؤولون مسؤولية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤولية على الوزارة. 

تم نسخ الرابط