الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يوتيوب ميوزك يطرح مجموعة فلاتر تناسب حالتك المزاجية

يوتيوب ميوزك
يوتيوب ميوزك

أضاف تطبيق المزيكا التابع لـ يوتيوب والذى يعرف بـإسم يوتيوب ميوزك مجموعة فلاتر جديدة تعبر عن الحالة  المزاجية لديك، أحدهما أطلق عليه إسم «Cry».

يوتيوب ميوزك

 

 

فلاتر الحالة المزاجية في يوتيوب

 

 

وتعد فلاتر الحالة المزاجية الخمسة الجديدة من  يوتيوب ميوزك , لجميع  المصابين بالحزن جزءًا من شريط الأنشطة القديم، الذي طرح في أواخر عام 2020، والذي أتاح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الموسيقى المحددة, لأربعة أنشطة مميزة وهما: «التمرين والتركيز والاسترخاء والتنقل».

يوتيوب ميوزك

 

تمت مناقشته لأول مرة على موقع يوتيوب ميوزك « YouTube Music »الفرعي، وينتاب المستخدمون الفضول لمعرفة الطريقة التي سيفرق بها تطبيق الموسيقى بين فئة النوم الجديدة والفئة القديمة ««Relax.

 

 

 

 أما فلتر الحالة المزاجية «cry» هذا ليس مخصصًا لدموع الفرح، لأنه و بمجرد الضغط عليه، يوفر للمستخدمين مجموعة مختارة من الأغاني المعبرة عن الحزن.

 

 

 

يوتيوب ميوزك 

 

و لم يتم طرح فلاتر الحالة المزاجية الخمسة الجديدة من يوتيوب ميوزك, على نطاق واسع بعد، ولكنها بدأت تطرح على بعض الأجهزة المحمولة، لذلك لا يمكن القول أنك ستحصل بالتأكيد على هذه الميزة على هاتفك في المستقبل القريب بنسبة 100٪.

 

والسبب أيضًا يرجع إلى خوارزميات YouTube Music، ما يجعل المرء يبكي، ويجعل الآخرين يشعرون ببعض الملل، لذلك، لن يكون من السهل جعل الناس يبكون في كل مرة

تم نسخ الرابط