الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بدءًا من 23 سبتمبر.. مواعيد عرض مسلسل بالطو على قناة dmc

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

أعلنت شبكة قنوات dmc عن مواعيد عرض مسلسل بالطو، على شاشتها بدأ من يوم السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري، ويتك عرضه من السبت إلى الأربعاء لمدة أسبوعين.

مواعيد عرض مسلسل بالطو 

أعلنت قناة dmc العامة عن مواعيد عرض مسلسل بالطو فى تمام الساعة الـ 8 مساءً، ويعاد مرتين في اليوم، الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا والثانية الساعة 1:30 ظهرًا. 

كما يُعرض على قناة dmc drama فى تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويعاد فى اليوم التالى فى تمام الساعة 9 صباحًا، وفى تمام الـ 5 مساءً.  

مسلسل بالطو

وقد سبق وعرض مسلسل بالطو على منصة شاهد الرقمية، حيث لاقى نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند خلال فترة عرضه على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وهو مأخوذ عن رواية "بالطو وفتلة وتاب"، وهو نفس الشعار الذى يحمله المسلسل.

مسلسل بلطو 

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه حول قصة طبيب شاب يدعى عاطف، الذى يتم تكليفه بمجرد تخرجه من كلية الطب، بوحدة صحية في طرشوخ الليف، ليخوض فى صراعات مع أهل البلد حيث وجد نفسه في مكان غريب، مع أشخاص مختلفين عنه، ليجد نفسه فى منصب مدير الوحدة وهو يفتقر الخبرة ليدخل فى العديد من الأزمات.

أبطال مسلسل بالطو

يضم مسلسل "بالطو" عدد كبير من الفنانين بالمشاركة مع الفنان الشاب عصام عمر، والذى يؤدى لأول مرة بطولة مطلقة، ويشاركه في العمل الفنان محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، مريم الجندى، محمود حافظ، بالإضافة إلى الظهور مميز للعديد من النجوم الذين يشاركون كضيوف شرف فى المسلسل أبرزهم الفنان خالد الصاوي، وقصة وسيناريو أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس.

تم نسخ الرابط