الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب إرادة جيل: ترشح السيسي لفترة رئاسة جديدة استكمال لخطط التنمية

تيسير مطر رئيس حزب
تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

صرح المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، بأنه يؤيد كل ما تم ذكره في بيان مجلس أمناء الحوار الوطني، الذي تناول الرسائل الهامة لانتخابات رئاسة الجمهورية الموجهة إلى المصريين والعالم.


بيان مجلس أمناء الحوار الوطني

بيان مجلس أمناء الحوار الوطني 

وقال وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، تيسير مطر، إن البيان الوارد من قبل مجلس أمناء الحوار الوطني، صدر في توقيته المناسب، قبل انطلاق انتخابات رئاسة الجمهورية.

وتابع «تيسير»، قائلا: «نحن نتفق مع بيان مجلس أمناء الحوار الوطني عندما وصف انتخابات رئاسة الجمهورية بأنها استحقاق مهم وذلك لدعم مسار الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة وكذلك لتأييد حرية الحركة للمرشحين في الانتخابات وتمكن  الأحزاب من ممارسة دورها في توعية المواطنين لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية».

 

ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

واستطرد حديثه، أن الأحزاب المصرية عندما تتحالف، تلتزم بالمبادئ التي نص عليها البيان بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية، خاصة أن هذا التحالف ضمن القوى السياسية والحزبية الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة؛ في إطار استكمال خطة التنمية المستدامة فضلا عن الحفاظ على استقرار الدولة.

وقال تيسير مطر: « إنه يجب علينا خلال الفترة الحالية خلق مساحات مشتركة من التفاهم وتبادل الآراء ووجهات النظر بشأن الوضع العام بالإضافة إلى الابتعاد عن خطابات التشكيك والزيف التي لا جدوى منها سوى محاولة احباط الجماهير».

 

التحول الديمقراطي في الدولة

تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

وأشار رئيس حزب إرادة جيل إلى : « أن مصر قطعت شوطا كبيرا في التحول الديمقراطي وتبين ذلك عبر دعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني الذي أجمعت عليه القوى السياسية بتبادل وجهات النظر المختلفة نحو كل القضايا التي تهم المجتمع».

واختتم حديثه موضحا: «أن جلسات الحوار الوطني شهدت الديمقراطية في أسمى معانيها كما عبر الجميع عن أرائه بكل حرية وتحقيق نسبة توافق أكبر  من الاختلاف».

تم نسخ الرابط