الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لتوضح احتياجات المواطنين.. حزب المؤتمر يطلق استمارة «ماذا تريد من الرئيس؟»

نائب رئيس حزب المؤتمر
نائب رئيس حزب المؤتمر رضا فرحات

أعلن نائب رئيس حزب المؤتمر، رضا فرحات، تفاصيل تأييد حزب المؤتمر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى مطالبته في الترشح مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفًا أن الهيئة العليا وافقت على دعم الرئيس السيسي عقب اجتماع الحزب الذي تم انعقاده.

 

استمارة «ماذا تريد من الرئيس؟»

 

وأوضح رضا فرحات، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، والتي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن حزب المؤتمر شكل لجنة لإعداد المواعيد التي سوف يتم عقد المؤتمرات فيها بالإضافة إلى إطلاق استمارة تحت مسمى «ماذا تريد من الرئيس؟»، وكل ذلك قبل بداية ماراثون الانتخابات الرئاسية.

المداخلة الهاتفية 


هدف استمارة «ماذا تريد من الرئيس؟»

 

واستطرد حديثه، أن الهدف من هذه الاستمارة هو معرفة جميع احتياجات ومطالب الشعب المصري، فضلا عن السعي لتوصيل احتياجاتهم إلى القيادة السياسية، مشددا على ضرورة التصدي للشائعات التي تروج ضد الدولة؛ لأنها تزعزع ثقة المواطنين في المؤسسات.

وأشار «فرحات»، إلى أن الاستمارة التي أطلقها حزب المؤتمر سوف تكون متاحة أمام المواطنين لتدوين كل مطالبهم لأي مرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

تحت إشراف قضائي

 

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الأحزاب السياسية هدفها ليس إجبار المواطن على اختيار مرشح بعينه، بل كل مواطن له الأحقية التامة لاختيار المرشح الذي يريده، مضيفا أن الانتخابات الرئاسية سوف تكون تحت إشراف قضائي؛ لتليق بالدولة المصرية.

تم نسخ الرابط