الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يسرا: مبقاش عندنا سينما تنفع للمهرجانات

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن رأيها فى الذكاء الاصطناعى، وعن ما يقدم الأن فى السينما والتليفزيون، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان الجونة فى دورته السادسة.

رأى يسرا فى الأعمال الحالية

أعربت يسرا عن رأيها فى فى ما يتم تقديمه حاليا، فى مصر والوطن العربي من أعمال فنية فى السينما والتليفزيون، وذلك خلال لقاءها مع برنامج صباح العربية، المذاع على قناة العربية، قائلة: "أحنا مقصرين فى السينما المصرية جدا، ومابقاش عندنا أفلام تنفع تتعرض فى مهرجانات بعد ما كنا بنعمل 100 و200 فيلم".

متابعة: "دا اختلف بسبب الظروف الأقتصادية وتكلفة الفيلم، وكمان أحنا كبرنا على السينما، لأنها هى ضمير ومراية المجتمع، زمان كنت أروح السينما أشوف فيلم أمريكى وهندي ولازم أشوف فيلم مصري".

رأيها فى الذكاء الإصطناعي

 

كشفت يسرا عن رأيها فى ما يتم تداوله بأستخدام الذكاء الإصطناعي، قائلة: "الذكاء الإصطناعي دمر حاجات كتير، لأن بسبب الفنام مابقاش ليه وجود، أحنا ممكن نستخدمه فى حاجات معينة، لكن مش هينفع فى الدم واللحم والإحساس والحقيقة".

 

سبب رفض ميرفت أمين للتكريم

 

وسبق وكشفت يسرا سبب رفض الفنان ميرفت أمين للتكريم، وذلك خلال لقائها مع برنامج عرب وود، قائلة:  "أنا كلمة ميرفت أمين على التكريم وهي رفضت، وقالتلى أنت مش قدرة أتكرم أنا فقدت كتير من أصحابى، أنا الحقيقة مقدرة شعورها، لكن أتمنى تكريمها هى تستحق التكريم بشكل كبير".

 

ميرفت أمين 
تم نسخ الرابط