الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رباب تطلب الخلع: اتجوز عليا وعايز يخلص مني بتهمة "أبيحة"

خلافات زوجية
خلافات زوجية


أقامت ربة منزل تدعى “رباب”،  دعوى خلع زوجها “إسماعيل”، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، بعد أن تقدم الأخير ببلاغ بالزنا، بسبب رغبته في التخلص من العيش معها دون إعطائها حقوقها القانونية و مستحقاته، بعد أن تزوج من أخرى وأراد العيش معها خارج البلاد.

 

محكمة الأسرة


خدعة شيطانية أحدثت صدمة لربة منزل، بعد أن قرر حب حياتها التخلص من العيش معها بطريقة قبيحة، كما ذكرت، من خلال اتهامها بالزنا وأنها على علاقة غير شرعية مع رجل آخر.

 ولم تعرف الزوجة سبب قيام الزوج بهذه الحيلة، حتى علمت أنه تزوج بامرأة أخرى، وأراد التخلص من العيش معها دون أن تأخذ منه ما تستحقه.

 

حكايات محكمة الأسرة


روت “رباب”، طالبة الخلع، تفاصيل علاقتها بزوجها، والتي انتهت في المحاكم وأقسام الشرطة،  بدأت علاقتها به عندما التقيا في حفل زفاف أحد أصدقائه، وتعرفا على بعضهما البعض ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عام 2007.

 وعاشت معه في استقرار ورعاية وودود، حتى شعرت أنه قد تغير. وفجأة دون أسباب واضحة لها أو لأي خلاف سابق بينهما.

 

قضايا محكمة الأسرة


قالت الزوجة: "عشت معه أجمل أيام حياتي وكنت أشعر دائمًا معه بالأمان وأنه يحبني ولا يستطيع العيش بدوني، حتى تغير فجأة وأصبح شخصًا لا أعرف عنه شيئًا منذ أيام، رغم ذلك، المسافة القريبة بيننا، كان دائمًا بعيدًا عني.

 

وأضافت الزوجة أنها اكتشفت بعد مرور عام على تغير زوجها معها، أنه تزوج من سيدة أخرى بعلم أهله بالصدفة، وعندما واجهته لم ينكر واعترف بما فعله، وطلب منها البقاء إلى جانبه. وحدث بينهما مشاجرة، لكنها سامحته بسبب حبها الشديد له، كما ذكرت، ووافقت على سفره. لزوجته 3 أشهر في السنة.


لكن الزوجة لم تتخيل أن تنازلاتها في البقاء مع حب حياتها ستدفعه في يوم من الأيام إلى تدبير حيله للتخلص من العيش معها دون أن يمنحها حقوقها ومستحقاتها القانونية، خاصة أنها سبق أن طلبت منه الطلاق وإعطائها كافة حقوقها، لكنه رفض وأخبرها أنها لن تحصل على شيء إذا تم الطلاق.
 

تم نسخ الرابط