الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكرم حسني: «بروح لطبيب نفسي وعبلة كامل ظاهرة محصلتش»

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني الكثير عن جوانب شخصيته وعقدته النفسية وعن أكثر ممثل يستطيع أن يجعله يضحك، بالإضافة إلى الفنان المفضل لديه وإمكانية تجسيده دورًا رومانسيًا.

وتحدث أكرم حسني عن عقدته النفسية أثناء لقائه في برنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي المذاع عبر قناة العربية قائلًا: "أنا بروح لطبيب نفسي عشان أتعالج من عقدة الإحساس بالذنب".

تصريحات أكرم حسني

وخلال اللقاء، قال أكرم حسني: "أنا اتولدت بمحافظة القاهرة، في معلومة غلط منتشرة أني مولود في البحرين، أنا أصلًا مروحتهاش قبل كده".

ووضح أكرم حسني سبب فشل مسلسل رجالة البيت قائلًا: "أنا مش بعتبره فشل، هي تجربة واتعلمنا كلنا من الأخطاء اللي حصلت، وكلنا نتحمل نتيجة اللي حصل".

وأضاف أكرم حسني قائلًا: "كنت خايف في الأول من فكرة أن الجمهور ميتقبلش شكلي الحقيقي، بعد نجاح شخصية أبو حفيظة".

وأشار أكرم حسني إلى أن الفنان أحمد أمين هو الممثل الكوميدي الذي يضحكه، وأنه من الممكن أن يجسد دور رومانسي معلقًا: "ليه مشبهش.. أكيد لو صادف إني أعمله هعمله".

وكشف أكرم حسني عن الفنام المفضل لديه قائلًا: "بحب الفنانة دنيا سميرغانم جدًا، والأستاذة القديرة عبلة كامل وبشوف أنها ظاهرة محصلتش".


آخر أعمال أكرم حسني

يعتبر فيلم العميل صفر هو آخر أعمال أكرم حسني والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أمن يحلم أن يكون بطل مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميديا.

وشارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم " أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، أكرم حسني، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، منذر رياحنة" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من إخراج كريم العدل.

فيلم العميل صفر

وشارك أكرم حسني في موسم رمضان 2023 بمسلسل مكتوب عليا، وتدور أحاث المسلسل في إطار كوميدي حول جلال الذي تتغير حياته بعد مقابلة شخص ما، لستيقظ في الصباح يجد كل ما سيحث خلال اليوم مكتوبًا على جسده، ومع تتابع الأحداث يجد نفسه في عدة أزمات كوميديا.

وشارك في المسلسل الكثير من الفنانين المميزين ومنهم “ عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أحمد فهمي” وغيرهم العديد من الفنانين و المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل مكتوب عليا
تم نسخ الرابط