الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 10 أشخاص إثر تصادم ميكروباص بعامود إنارة بالدقهلية

بالمصري

شهد طريق المنصورة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، تصادم ميكروباص بعامود إنارة، مما تسبب في إصابة 10 أشخاص بينهم طفل، بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

بلاغ تصادم ميكروباص بعامود إنارة

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الدقهلية، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة

وتبين أثناء سيارة سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحراف الطارة وتصادم ميكروباص بعامود إنارة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقام رجال المرور برفع حطام الحادث باستخدام المعدات الثقيلة والأوناش،من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

حادث انقلاب اتوبيس

وفي سياق آخر، شهدت إحدى الطرق بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، حادث انقلاب سيارة أتوبيس مما أسفر عن وفاة أب ونجله وإصابة 12 آخرين.

بلاغا بوقوع حادث مروري

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة

وبالفحص تبين أنه خلال سير أتوبيس محمل بالركاب أختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر في انحراف الطارة وانقلاب الأتوبيس، ونتج عن الحادث مصرع أب ونجله، وأصيب 12 آخرون.

نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج

وتم نقل جثة الأب ونجله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وقام رجال المرور برفع حطام الحادث باستخدام المعدات الثقيلة من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

تم نسخ الرابط