الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العثور على جثة شخص بترعة المريوطية وجهود مكثفه لكشف الملابسات

بالمصري

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة شخص مجهول الهوية بمياه ترعة المريوطية بنطاق المحافظة، وهناك جهود مكثفة لسرعة كشف ملابسات الواقعة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحاث، وسؤال شهود العيان، وفحص علاقات المجني عليه.

جثة شخص بترعة المريوطية 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شخص بمياه ترعة المريوطية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

جهود لتحديد هوية المتوفي

وبالفحص تبين العثور على شاب مجهول الهوية، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية المتوفي.

جثة غريق في الوراق

 وفي سياق آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من انتشال جثة غريق طافية بمياه نهر النيل بمنطقة الوراق.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شخص بمياه نهر النيل أمام منطقة طناش في الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل الواقعة.

انتشال الجثة 

وتبين العثور على جثة شخص مجهول الهوية، في العقد السادس من العمر، لا توجد به أي إصابات ظاهرة، ويرتدي ملابس الشاطئ، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلت إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم نسخ الرابط