الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محطم المنطق.. تعرف على أرقام كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

بالمصري

يتابع الكثير من عشاق كريستيانو رونالدو أبرز الأرقام التي يحطمها اللاعب البرتغالي في الدوري السعودي وارقامه خلال هذا العام مع نادي النصر في الدوري السعودي .

ويعتبر كريستيانو  رونالدو أحدث فارق كبير جداً في منافسات الدوري السعودي والحضور الجماهير لمشاهدة أسطورة كرة القدم العالمية ، ويتفوق كريستيانو رونالد  على جميع اللاعبين في الدوري السعودي .

هداف الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو

ويرجع تفوق كريستيانو رونالدو على جميع اللاعبين بسبب تصدره جدول هدافي الدوري السعودي وبعد انتهاء الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي يتواجد الأسطورة البرتغالية أعلى جدول هدافي الدوري برصيد 9 أهداف سجلهم خلال 7 مباريات خاضها مع النصر في الدوري السعودي .

ومن التسعة أهدف التي سجلها كريستيانو رونالدو ، سحل هدفين عن طريق ركلاتي جزاء مع فريقه السعودي ، بينما أقرب منافسيه يمتلك في رصيده من الأهداف 6 أهداف فقط ، وهم كل من الثلاث لاعبين التاليين وهم سالم الدوسري و ساديو ماني واللاعب موسي ديمبيلي ، واللاعب مالكوم لاعب نادي الهلال .

ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر من صنع في الدوري السعودي الممتاز برصيد 4 تمريرات حاسمة تم تسجيلها من قبل اللاعبين ، وهو ايضاً اللاعب الأكثر مساهمة في الدوري السعودي .

ويبلغ كريستيانو رونالدو من العمر 38 عاماً ويلعب مركز المهاجم أو الجناح الأيسر ، وهو اللاعب الأكثر تسجيلاً في العالم .

تم نسخ الرابط