الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حاميها حراميها.. حارس أمن وراء سرقة مصنع مواد غذائية في أكتوبر

تعبيرية
تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات حادثة السطو على مصنع للمواد الغذائية بأكتوبر بالجيزة، والقبض على مرتكب الواقعة، وهوحارس أمن  المكان وراء سرقة مصنع مواد الغذائية في أكتوبر.


تلقى قسم شرطة 2 أكتوبر بـمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بورود بلاغ بسرقة مبلغ مالي وجهازين تسجيل كاميرات مراقبة من داخل أحد مصانع تعبئة المواد الغذائية “الموجود داخل دائرة القسم”.

وبسؤاله، (صاحب ورئيس مجلس إدارة المصنع – حارس المصنع) قرر الأول أنه اكتشف قيامه باقتحام خزنة الشركة وسرقة مبلغ مالي. وتلقى اتصالاً هاتفياً من الثاني حول قيام شخصين بالاعتداء عليه وربطه بالحبال داخل المصنع وتهديده بسلاح ناري وسرقة محتويات الخزنة، وعندما وصل المخبر وجد الثاني. كان مستلقياً في الطابق الثاني وبجانبه حبل. وقال الثاني نفس الكلام.

 

وبالفحص تبين عدم صحة رواية حارس المصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمشاركة (سائق "توك توك" - مقيم بقسم شرطة المنصورة بالدقهلية). لأنه كان يعلم مكان حفظ أموال المصنع داخل الخزنة، حيث ارتكبوا الحادثة وكسروا باب الخزنة باستخدام صاروخ، وترك الأخير بحوزته المبلغ المالي وكاميرات المراقبة. استولى على.

 

وتم القبض على المتهم الثاني، وبمواجهته أكدت نفس الاعترافات، كما كشف عن جزء من المبلغ المالي المضبوط حول الصاروخ المستخدم. وأضاف أنه أنفق باقي الأموال وتخلص من الجهازين بإلقائهما في أحد مصارف المياه في محيط مسكنه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط