الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قتل أميرة ونهاية سعيدة.. ملخص الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

عرضت الحلقة الأخيرة من حكاية تحت الحزام، التي ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، الذى يُعرض حاليًا على منصة شاهد الرقمية.

ملخص الحلقة الأخيرة من حكاية تحت الحزام

بدأت الحلقة بحوار بين الدكتورة عليا التى تقوم بدورها غادة عبد الرازق، وأميرة التي تجسدها سلمى أبو ضيف، تكشف عليا سبب كرهها لأميرة، حيث أنها اكتشفت أن أميرة هى من خططت لكل هذا من قبل، وأنها ذهبت لعيادتها النفسية ليس من أجل العلاج ولكن لتأخذ منها ابنها، لنرى علامات الدهشة والصدمة على وجه أميرة، التى تؤكد أن كل هذا مجرد وهم فى عقل عليا فقط.

الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل

وتستكمل أحداث الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام، باستكمال أحمد الذى يقوم بدوره خالد أنور، التحقيقات كواحد من دائرة أميرة المقربة، ليخبره الضابط أنه وجدوا رسائل تهديد كانت موجهه لأميرة، إذا تزوجت منه، ليقول أحمد أنه يشك فى ليلى صديقة أميرة المقربة، بما أنها كانت تتدخل فى حياتها بشكل كبير.

الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل 

ملخص الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام

ويتم استدعاء ليلى للتحقيق، لتخبرهم أنها كانت على علم بتلك الرسائل، ولكنها نصحت أميرة بعدم الاكتراث لها، حيث أنه من الطبيعي أن يكون لأحمد معجبات يغيرون منها ولا يريدن تلك الزيجة، ثم نجد أحمد يبكى على غياب أميرة، لتدخل عليه عليا وتحاوى أن تواسية وتقول له أنه سوف تعمل على إسعاده.

وتبدء ليلى بالشك فى عليا وتتذكر العديد من القصص التى كانت ترويها أميرة لها، فتقرر أن تتحدث مع مريم خطيبة أحمد السابقة، لتؤكد لها مريم أن السبب وراء تركها لأحمد، هو عليا وأنها سبق وأرسلت لها الرسائل مثل أميرة، تذهب ليلى وتواجهها بطريقة غير مباشرة، ولكن عليا تتمكن من السيطرة على نفسها، وتقنع ليلى بأنها حقًا تحب أميرة ولا تحاول أذيتها، وأنها تختلف عن مريم، لتقتنع ليلى بالفعل وتعتذر لعليا.

الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل

الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام

وعندما كانت ليلى فى طريقها للبيت، وجدت رسالة من أميرة لها، تقول أنها بخير وذهبت لأنها غير مستعدة للزواج الآن، وتطلب منها أن تبلغ أحمد بذلك، ولكن عليا هى من قامت بكتابة تلك الرسالة.

تذهب عليا مرة أخرى لأميرة التى تحاول أن تكسب ثقة عليا، وتوهمها أنها أعتادت على الخطف، كما أنها معجبة بعليا وتحب صداقتهما، لتتحدث معها عليا عن والد أحمد التى كانت تكرهه بشكل كبير، حيث قررت بعد وفاته عدم الارتباط مرة أخرى.

وفى جانب آخر تقرر ليلى أن تتبع تليفون أميرة لتجده فى منزل عليا، لتذهب وتواجه عليا بذلك، لتقول لها عليا أنها فقد ساعدت أميرة فى الاختباء لأن اميرة كانت تريد ترك أحمد، ثم تأخذها عليا لرؤية أميرة.

الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام

ولكن أميرة تنجح فى فك قيدها والهروب، ولكن عند خروجها لا تجد أى سيارة فى الطريق، والسيارة الوحيدة التى تجدها تكون سيارة عليا التى تأتى وتعيدها إلى المكان التى كانت فيه، ثم تكشف لها عليا أنها قتلت صديقتها ليلى ووضعتها فى شنطة سيارتها، وقبل أن تفعل أميرة أى ردت فعل، قامت عليا بإطلاق النار عليها وقتلها، ثم وضعتها فى سيارة ليلى لتنفى التهمة عنها وتبعد الشبهات، كما قامت بدفن ليلى فى مكان مهجور.

وتعود عليا لتجد أحمد يعرف بكل شئ ويواجها، كما كان مصدومًا بما فعلته أمه، والتى تطلب منه أن ينسى كل ما حدث ويبدأ معها من جديد، ولكنه يرفض ويقول لها أنه سيختفى أيضًا من حياتها ولن تراه مره أخرى، لينتهى المسلسل بنهاية غير متوقعة، حيث تظهر عليا بعد مرور 6 سنوات وهى تجلس مع حفيدتها، حتى يعود أحمد وزوجته الذين يعيشون بسعادة. 

حكاية تحت الحزام
تم نسخ الرابط