الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انفصالهما.. أعمال فنية جمعت أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلن الفنان أحمد العوضي، خلال الفترة الماضية، مشاركته في بعض الأعمال الفنية، والتي ينفصل بها فنيًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تقديمهم العديد من الأعمال الناجحة معًا.

لأخر نفس

كان أول عمل فني يجمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز معًا قبل الزواج، وقدم في رمضان 2019، وكان بالمشاركة مع العديد من الفنانين المتميزين، أبرزهم أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، مراد مكرم، ثارء جبيل، هند عبد الحليم، وهو من إخراج حسام علي، وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال.

مسلسل لأخر نفس 

اللي مالوش كبير


وهو أول عمل جمعهم بعد الزواج حيث شاركا به في السباق الرمضاني 2021، وألقى المسلسل إعجاب الجمهور كما تصدر التريند لأيام، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم دينا فؤاد، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، عايدة رياض وغيرهم من الفنانين، إخراج مصطفى فكري، تأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل اللى مالوش كبير 

ضرب نار

شارك مسلسل ضرب نار فى السباق الرمضانى الماضي 2023، وكان أخر عمل جمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، فقد قدماه بعد نجاح مسلسل اللي مالوش كبير، ومطالبة الجمهور برؤية ذلك الثنائي مرة أخرى على الشاشة، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم ماجد المصري، انتصار، سهر المرشدي، لبنى ونس، إيمان السيد، مها نصار، ضياء عبد الخالق وغيرهم، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار 

أعمال أحمد العوضي القادمة  

 

يقوم الفنان أحمد العوضي بتصوير أول بطولة مطلقة سينمائية له، مع المخرج خالد يوسف وهو فيلم الإسكندراني، المأخوذ عن رواية الأديب الكبير أسامة أنور عكاشة.

يشاركه في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة زينة، الفنان صلاح عبد الله، حسين فهمي، محمود حافظ، بيومي فؤاد، انتصار، محمود الليثي، وغيرهم من الفنانين. 

أحمد العوضي مع خالد يوسف 
تم نسخ الرابط