الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. مخرج فيلم فوي فوي فوي يعتذر للصحافة

المخرج عمر هلال
المخرج عمر هلال

أعلن المخرج عمر هلال عن اعتذاره للصحافيين، الذين حضروا العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي، بعد انتشار فيديو له وهو يجيب على أحد الصحفيين بطريقة رآها البعض أنها غير مناسبة.

نشر عمر هلال عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، معلقًا: "توضيح يخص الصحافة.. يتم تداول بعض الكلام يشير إلى أني أساءت الرد على سؤال لصحفي، أولا أنا أسف إذا أخذ هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه عشم وضحك، مع صحفي حسيت دمه خفيف، لما عمل معايا انترفيو على الريد كاربت، وعفوًا إذا كنت هزرت معاك والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم، كنت حاسس إنك شخصيًا شخص بيحب النكته".

عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي 

واختتم كلامه: "كل التقدير والاحترام للصحافة، وللإعلام والنقد وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل فى هذه القصة والفيلم؟ شكرًا لكم".

عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي 

فيلم فوي فوي فوي

وقد أعلنت أمس الناقدة فايزة هنداوي، عن اختيار فيلم فوي فوي فوي لجائزة الأوسكار أحسن فيلم دولي، ليكون الفيلم المصري الوحيد الذى ينافس على تلك الجائزة.

فيلم فوي فوي فوي 

وفيلم فوي فوي فوي يحكى قصة شاب يعمل حارس أمن ويعيش مع والدته، يحاول جاهدًا الانضمام إلى فريق كرة القدم المكفوفين، المرشحين لكأس العالم فى أوروبا، ليخوض مغامرات عديدة ويقابل شخصيات جديدة. 

تم نسخ الرابط