الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فؤاد سليم: أحمد زكي طلب أقدم معاه مشهد.. يوسف شاهين اتمرمط

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

كشف الفنان أحمد فؤاد سليم عن تفاصيل مشاركتة فى فيلم ضد الحكومة، مع الفنان الراحل أحمد زكي، الذى طلب منهأن يظهر فى أحد المشاهد، كما تحدث عن المخرج الكبير يوسف شاهين وعلاقتهم معا. 

لقاء أحمد فؤاد سليم بأحمد زكي

 

جاء الفنان أحمد فؤاد سليم ضيف فى برنامج الخط العريض، مع الإعلامية إيمان أبو طالب المذاع على قناة الحياة، حيث كشف تفاصيل لقاءه مع الفنان أحمد زكي، قائلا: "كان عندى صديق سوري من نجوم سوريا هو جهاد سعد، من وقت التخرج وأحنا مش بنتكلم وىا هو يعرق رقمى أو عنوانى، لكن كان يعرف أنى رايح مبنى التليفزيون فجه مصر وحجز فى فندق جمب ماسبيرو، وكان بيستنانى كل يوم أنا أو أى حد من دفعتنا، وفى يوم كنت رايح صدفة اتقابلنا وروحنا للفندق".

تابع أحمد فؤاد سليم تفاصيل لقاءه مع أحمد زكي، قائلا: "بالصدفة أحمد زكي كان عايش فى نفس الفندق دا، وكان نازل يصور فيلم ضد الحكومة، شوفته وهو نازل من غرفته وكان شكله مبهدل ونايم بهدومه لأنه كان بيحب يعيش جوا الشخصية، شافنى وقالى أنا عايزك تمثل معايا مشهد فى المحكمة النهارده وأنت لبسك كويس".  

وتمنى أحمد فؤاد سليم أن يمثل مع أحمد زكي مرة أخرى لكن لم يستطيع.

الفنان أحمد فؤاد سليم 

علاقة أحمد فؤاد سليم ويوسف شاهين

 

صرح أحمد فؤاد سليم عن أنه يدعوا كل يوم للمخرج الراحل يوسف شاهين، معلل: "يوسف شاهين راجل جميل ودائما كان بيطلب منا قراءة الفاتحة، وكان ببعرف ربنا وذكي وهو اتمرمط كتير فى حياته، باع عفش بيته ونام فى الشارع عشان يقدر يدرس المسرح فى أمريكا ويبقى يوسف شاهين'.

يوسف شاهين 

وأستكمل أحمد فؤاد سليم حديثه عن يوسف شاهين وعودته لمصر، قائلا: "وهو راجع لمصر عدى على باريس ورجع منها مخرج سينمائى كبير، طلب أنه يعشينى ودى كانت البداية ما بينا، ولما كنت بعمل مشهد مع خالد النبوي فى لأقصر، طلب منى أقعد لوحدى وأستعد للمشهد".

مضيفا: "لما وقفت قدام خالد النبوي عيط وأنا مش بحب البكاء أمام الكاميرا، وجههى معبر زيادة عن المشهد"

 

تم نسخ الرابط