الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط فتاة من الطابق الثالث يثير الزعر بشبرا الخيمة

بالمصري

شهدت منطقة شبرا الخيمة سقوط فتاة من الطابق الثالث، خلال قيامها بتركيب ستارة بشرفة شقتها؛ ما تسبب في إصابتها بكسور بالجسد ونزيف داخلي بالمخ والصدر، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

 بلاغا بسقوط فتاة من الطابق الثالث

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من الأهالي يفيد سقوط فتاة من الطابق الثالث بمنطقة شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لاستبيان الأمر مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

اختل توازنها خلال تركيب ستارة 

وتبين العثور على جثة الفتاة تبلغ من العمر 21 سنة، مصابة بكسور متفرقة بالجسد ونزيف داخلي بالمخ والصدر، وبعمل التحريات تبين أنه في أثناء محاولة المتوفية تركيب ستارة بشرفة شقتها بالطابق الثالث، اختل توازنها، وسقطت ارضا، ما تسبب في وفاتها في الحال.

التحفظ على الجثة  

ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى ناصر التخصصي، والتحفظ عليها لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب سقط من أعلى عقار
 

وفي سياق أخر لقى شخص مصرعه، إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة الأزبكية، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب انتهاء الإجراءات.

جثة شاب طائرة بالهواء

وتلقى قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ يفيد سقوط شحص من علو بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور عقب تلقي البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف.

اختلال توازنه السبب  

وتبين العثور على جثة شاب يرتدي ملابسه كاملة، وبعمل التحريات تبين أنه سقط من أعلى عقار نتيجة اختلال توازنه، ما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بالجسد ونزيف خارجي، أدى إلى وفاته في الحال.

تم نسخ الرابط