الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حكاية مقتل شاب بالأميرية على يد جاره طعنًا بسلاح أبيض

بالمصري

خيم الحزن على أهالي الأميرية بعد مقتل شاب على يد جاره بسبب خلافات بينهما، فلم يتخيل علاء صاحب الـ38 عامًا أن حياته ستنتهي بتلك الطريقة المأسوية على يد جاره، انتقامًا منه وما يحمله من كره بداخله.

مقتل شاب بالأميرية
 

فمنذ 8 أشهر نشبت مشاجرة بين المجني عليه "علاء"، وجاره "حمدي" بسبب خلافات بينهما، وانتهت المشاجرة بينهم بالتصالح وذلك بمعرفة كبار رجال المنطقة، لكن مرت الايام وسافر المجني عليه، لكن لم تغيب دافع الانتقام داخل قلب المتهم من المجني عليه، اخذ طوال تلك الفترة في إيجاد حيله لتنفيذ مخطط الانتقام.

تنفيذ دافع الانتقام

وعقب عودة المجني عليه بداء المتهم في محاولات الانتقام حتى افتعل مشكلة بينهما بسبب خلافات حول ركنة مركبة توكتوك، ونشبت مشاجرة على أثرها استل المتهم سلاح أبيض "مطواة"، وسدد للمجني عليه أب لـ3 أبناء عدة طعنات على اثرها سقط وسط بركة من الدماء ولاذ المتهم الفرار.

محاولات تشوية سمعة المجني عليه

وعقب ارتكاب الواقعة لم يكتفي المتهم بذلك بل حاول تعليل فعلته فأخذ يشوه سمعة المجني عليه وأنه من حاول سرقته والتعدي على زوجته، حمل الأهالي المجني عليه على الاكتاف مسرعين به إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذه لكن فور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة، لتكون واقعة مقتل شاب بالأميرية مصدر لإثارة الزعر بين الأهالي 

القبض على المتهم 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب بالأميرية، وعلى الفور انتقلت انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين مقتل شاب على يد جاره طعنا بسلاح أبيض "مطواة"، بسبب خلافات بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

تم نسخ الرابط