الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة حسن شاكوش بتهمة إتلاف موتوسيكل بحري في مارينا

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تنظر المحكمة المختصة، اليوم الأحد، أولى جلسات القضية المرفوعة ضد المطرب حسن شاكوش، بتهمة إتلاف دراجة نارية جيت سكي بمنطقة المارينا أثناء استخدامه جلسة تصوير.

 

محاكمة حسن شاكوش بتهمة إتلاف دراجة نارية في منطقة المارينا

 

وكان المهندس إسلام عز العرب تقدم بشكوى ضد المطرب حسن شاكوش في وقت سابق، اتهمه فيها بإتلاف دراجة نارية بحرية - جت سكي - في منطقة المارينا، أثناء استخدامها في جلسة تصوير.

 

وجاء في المحضر المقدم ضد حسن شاكوش، أنه بتاريخ 9 أغسطس 2020، قام بإهداء الطالب حسن شاكوش دراجة نارية بحرية "جيت سكي"، بناء على طلب المعلن منه عندما طلب من الطالب تجربة الدراجة النارية البحرية، كما أنه أراد أن يتم تصويره بها كوسيلة إعلانية، فهو مغني مشهور.

وتفاجأ الطالب بأن المعلن استخدم الموتوسيكل البحري بطريقة سيئة للغاية، ولم يحافظ عليه، مما تسبب في دخول الماء إلى الموتور، واحتراقه، وتركه في البحر ليغرق، مما أدى إلى تلف البحري للطالب. دراجة نارية نتيجة إهمال المعلن.

 

وقام الطالب بكتابة المحضر بالحادثة بتاريخ 14 أغسطس 2020، وذلك بعد فشل كافة التحويلات الودية مع المعلن في إصلاح ما أصابه من أضرار وتسبب في الأضرار الناجمة عن إهماله وسوء استخدامه للدراجة النارية البحرية. تم قيد المحضر برقم 1078 لسنة 2020 مكتب إداري مارينا ضد حسن شاكوش.
 

تم نسخ الرابط