الأربعاء 18 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تسليم 3 أطفال إلى والدتهم بعد تحرك القطار بهم دونها

إعادة 3 أطفال إلى
إعادة 3 أطفال إلى والدتهم في محطة مصر

تمكنت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، من تسليم 3 أطفال إلى والدتهم، بعد تحرك القطار بهم من محطة بنها في محافظة القليوبية، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

تسليم 3 أطفال إلى والدتهم

رصدت منظومة الشكاوي منشورًا متداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إغاثة شقيقة امرأة لم تستطع اللحاق بالقطار، بعد أن أودعت أطفالها الثلاث بداخله دون مرافق، ولم يكن لديهم سوى هاتف المحمول وبعض الأموال، مناشدةً المسؤولين بإعادة أطفالها إلى أحضانها مرة أخرى.

تسليم 3 أطفال إلى والدتهم 

تسليم 3 أطفال إلى والدتهم في بنها

وعلى الفور، تم التواصل مع وزارة النقل، التي من دورها تواصلت مع هيئة السكك الحديد المصرية، بالتنسيق مع شرطة المواصلات والنقل، ليتم تحديد القطار المتواجد به الأطفال، والاستعداد لاستقبالهم في المحطة، ومن جهة أخرى، تم التواصل مع أم الأطفال لإعلانها بأي مستجدات تطرأ على الموضوع.

مدير محطة بنها قام ب تسليم 3 أطفال إلى والدتهم

وفي غضون حرص المنظومة على أمن المواطنين، فقد استقبل مدير المحطة الأطفال بنفسه، وأودعهم في مكتبه الخاص، وتم مناداة الأم من خلال إذاعة المحطة لاستدعائها والاطمئنان على أبنائها، وتوجهت الأم على الفور إلى المكان المتواجد بها أطفالها، معربة عن خالص تقديرها وشكرها للحفاظ على أطفالها وإعادتهم لها مرة أخرى بسلام.

تم نسخ الرابط