الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القصة الكاملة لأزمة صفع لقاء سويدان لـ ميدو عادل

مسرحية سيد درويش
مسرحية سيد درويش

شهد مسرح البالون أمس مشاجرة كبيرة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، وذلك بسبب صفع لقاء سويدان لميدو عادل على وجهه بعد إسدال الستار على آخر ليلة عرض لمسرحية سيد درويش.

قامت لقاء سويدان بضرب ميدو عادل أمام جميع أفراد الفرقة، بعد إسدال الستار كما عنفته كلاميًا، حيث اتهمته بسبها على خشبة المسرح خلال تحية الجمهور، ليجد ميدو عادل نفسه محاط بالعديد من العاملين الذين يحاولون الفصل بينهم.

مسرحية سيد درويش

حيث غضب ميدو عادل وبدأت مشاجرة كلامية حادة بينهم، ليبدأ ميدو عادل بالصراخ فى وجه لقاء، ومهاجمتها والتقليل من قيمتها الفنية، قامت على أثرها لقاء بطلب شرطة النجدة، ومع هذا الهرج انتبه ميدو لوجود بعض من الجمهور معهم فى الكواليس، ليطلب من رجال الأمن إخراجهم.

حاول المخرج أشرف العزب فض تلك المشاجرة، لكنه فشل ليقرر ترك المسرح والمغادرة، لتنتهى المعركة على يد محمد عمر مدير خشبة المسرح، الذى أتخذ قرار بإطفاء الأنوار عليهم.

من مسرحية سيد درويش

بداية الأزمة بين لقاء سويدان وميدو عادل

وللذكر أنهم سبق ودار خلاف بينهما قبل سفر العرض إلى الإسكندرية، حيث تبادلا الاتهامات بسبب سخرية ميدو عادل من لقاء المستمرة أثناء العرض، كما حدثت مشادة كلامية بينهما أثناء البروفات فى الإسكندرية.

من مسرحية سيد دروسش

تعليق لقاء سويدان على الواقعة

علقت اليوم لقاء سويدان على ما حدث، فكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلة: "صباح الخير.. أنا مش هتكلم فى مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وأمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوزات غير بالقانون، وماتدخلوناش فى تصفية حسابات خاصة.. وحوارات يراد بها انتقام شخصي... شكرا".

لقاء سويدان

رد مؤلف العرض على الواقعة

روى المؤلف السيد إبراهيم مؤلف العرض ما حدث من الفنانة لقاء سويدان، مستخدمًا اسم جليلة وهو الدور الذى قدمته الفنانة، قائلا: "جليلة قالت لي في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو، أنها ستغلق عرض سيد درويش، لم أتوقع أن تنفذ لقاء سويدان نيتها المبيتة وتفعلها فى الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات، لا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض فى الكواليس وتصفعه بالقلم".

من مسرحية سيد درويش

تابع السيد إبراهيم حيث روى رد فعل ميدو عادل على ماحدث، قائلا: "ورغم كل هذا تمالك أعصابه وخرج احترامًا لفنه وجمهوره، والعمل الذى أحبه ثم اتضح أن هذه عادة لقاء، فى كل العروض التى اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها والشهود أحياء يرزقون".

تم نسخ الرابط