الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد ضرب نار في فرح.. وائل جسار: كان ممكن أخسر حياتي وحياة أمي

وائل جسار
وائل جسار

استغاث الفنان وائل جسار بعد نجاته هو وأسرته من الموت، وذلك بسبب إطلاق الرصاص في حفل زفاف، مطالبًا الجمهور بعدم استخدام الرصاص في الزفاف للتعبير عن سعادتهم، منعًا لسقوط ضحايا.

حيث نشر وائل جسار فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام معلقًا: "أنا طلعت على منطقة لأزور، والوالد والوالدة قعدوا برة في الجنينة وكان فيه زفة عرس، وكانوا يطلقون الرصاص لساعدتهم وابتهاجًا بالزفاف، وهذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي أو زوجتي أو أخي".

 

استغاثة وائل جسار

وأضاف وائل جسار قائلًا: "لحد امتى هنفضل مستخفين بحياة وصحة الناس، وبنضرب بالرصاص!؟، الرصاصة دي يا كانت هتقتلني يا قتلت والدي أو زوجتي يا أخي، فرحتكم بالزفاف بتكون بالورد والفرح وبس".

وتابع وائل جسار قائلًا: "أرجوكم بلاش تستخدموا الرصاص في حفلات الزفاف، لو واحد ماشي في الطريق ممكن تقتله الرصاصة دي، بكل محبة بقولكم بلاش قصة الرصاص، لأن كان ممكن أخسر حياتي أنا أو أسرتي، فأتمنى منكم لو عايزين نفرح، نفرح بالورد والسعادة مش بالرصاص".


وائل جسار عن المخدرات

من جانب آخر، تحدث وائل جسار عن رأيه في تعاطي المخدرات، حيث أشار إلى من يسلك هذا الطريق يسير به الدمار والهلاك.

حيث وضح خلال عن ذلك في لقاء تلفزيوني له قائلًا: "أنا عندي عقل في النهاية، وعارف ان الطريق ده أخره دمار وهلاك، وشقيقي كان دايمًا بيحذرني ويعلمني من الحاجات المدمرة ويفتح عقلي".

تم نسخ الرابط