الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العثور على طفل حديث الولادة بأحد شوارع البدرشين

بالمصري

أثار طفل حديث الولادة بأحد شوارع البدرشين في محافظة الجيزة، الغضب بين الأهالي، ليتسألوا فيما بينهم حول محاولة كشف هوية ملقي هذة الطفلة، التي لم تبلغ الـ10 أيام، ليقوموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

طفل حديث الولادة 

وانتقلت رجال الأمن لمكان البلاغ وبرفقتهم سيارة إسعاف، وتبين وجود طفلة حديثة الولادة ترتدي ملابسها، ولاتوجد بها أي اصابات ظاهرة.

تقديم الرعاية للطفلة

ونقلت الطفلة إلى أحد المستشفيات لتقديم لها الرعاية الكاملة، ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المتوجدة بمحيط العثور على الطفلة، وسؤال شهود العيان، لسرعة تحديد هوية ملقي الطفلة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

العثور على طفلة بالدقهلية 

وفي سياق أخر أثار واقعة العثور على طفلة حديثة الولادة، بجانب سور مستشفى شربين بمحافظة الدقهلية، غضب العديد من المواطنين، لعدما وجدها فرد أمن إداري بالمستشفى.

العثور على طفلة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا يفيد العثور على طفلة حديثة الولادة بجانب سور مستشفى شربين بنطاق المحافظة.

لا توجد بها إصابات

وبالانتقال والفحص تبين العثور على طفلة حديثة الولادة عمر يومان تقريبا، وملفوفة ببطانية، كما انها ترتدي ملابسها، وحالتها الصحية جيدة، ولا توجد بها اى إصابات ظاهرية.

 جهود مكثفة لكشف الملابسات 

ونقلت الطفلة إلى قسم الحضانة بمستشفى شربين المركزي، لتقديم الرعاية الصحية، ويكثف رجال الأمن من الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية ملقي الطفلة، وذلك من خلال تفريغ الكاميرات المتواجدة بمكان الحادث، وسؤال شهود العيان، وسجلات الدخول والخروج من المستشفى للوصول لوالدة الطفلة.

تم نسخ الرابط