الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 8 أشخاص بسوهاج إثر انفجار أنبوبة غاز

بالمصري

تسبب انفجار أنبوبة غاز داخل منزل بمدينة طنطا في محافظة سوهاج، في إصابة 8 أشخاص بحروق متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام لتلقى الرعاية اللازمة.

بلاغا انفجار أنبوبة غاز

وعقب سماع الأهالي صوت انفجار أنبوب هرول ناحية الصوت لاستبيان ما في الأمر، ليجدو  انفجار أنبوبة غاز  نتيجة تسرب غاز، ليقوموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت برفقة قوات الحماية المدنية لمحل الحادث.

إصابة 8 أشخاص 

وبدأت رجال الحماية المدنية في إنقاذ قاطني الشقة، وسيطرت على النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجازرة، وتبين إصابة 8 أشخاص بحروق شديدة في الجسد، ونقلوا إلى المستشفى للعلاج.

مقتل طفلة بالإسكندرية 

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، عاملة ومندوب مبيعات،  بالإعدام شنقا، متهمين بقتل طفلة الأولى، لكثرة بكائها، بمنطقة الرمل.

أمر الإحالة 

وجاء بأمر الإحالة في القضية رقم 16277 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان الرمل، أن عاملة ومندوب مبيعات، قتلوا عمدا مع سبق الإصرار طفلة الأولى وذلك بسبب كثرة بكائها.
 
وتابع أمر الإحالة أن المتهمين تقيدا ساق المجني عليها وكمم فمها، وقاما بخنقها بقوة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما المتهظين بوضع الطفلة داخل كيس بلاستيكي، والقوها أسفل كوبري مشاة بطريق المحمودية.

بلاغ بالعثور على جثة طفلة 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة طفلة بالمكان المشار إليه، وعلى الفور شكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ضبط المتهمين 

توصلت جهود فريق البحث إلى أن والدة الطفلة المجني عليها ومندوب مبيعات وراء قتلها بسبب كثرة بكائها، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين.

تم نسخ الرابط