الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الداخلية يرسل برقيات تهنئة إلى السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية”، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجاء فيه:  بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني مع أطيب التمنيات بدوام الصحة والنجاح المستمر، ونحن نستقبل هذه المناسبة المشرفة كل عام بمشاعر الفخر والاعتزاز بحياة صاحبها وهو الذي أسس دولة الحق على قيم التسامح والإيثار والسعي إلى الصلاة صلى الله عليه وسلم، لتكون منارة تنبثق منها مبادئ العدل والمساواة للعالم أجمع ونسأل الله تعالى أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسؤولياتكم الوطنية.. من أجل رفعة وطننا العزيز واستقراره، حتى يصل طريق العمل الوطني إلى أهدافه.. في التنمية والازدهار، فهو نعم المولى ونعم النصير. 

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي “ مجلس النواب”

وقالت: يسعدني أن أبعث إلى فخامتكم خالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا لله عز وجل كل التوفيق والنجاح في العملية البناءة ونحن إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة، نستلهم منها الإرادة الصادقة لتحقيق رسالتنا السامية في تحقيق الأمن والاستقرار، مواصلة للجهود المضنية في مجال التنمية والبناء فلنؤكد على استمرار رسالة الأمن مهما عظمت التحديات وعظمت التضحيات حفظ الله مصر، وحمى رجالها وأبطالها، وتكلل خطواتكم بالنجاح فهو نعم المولى ونعم النصير.


كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق “رئيس مجلس الأعيان”

وجاء: يسعدني أن أتقدم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا من المولى عز وجل التوفيق والازدهار لشخصكم العزيز، ولمسار العطاء المزيد من التقدم والرقي ونحن إذ نحتفل بهذه الذكرى نستلهم قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم وعندما سعى إلى إقامة الدولة الإسلامية على دعائم الحق والعدل والمساواة، فلنؤكد على مواصلة رسالة الأمن والمساهمة الفعالة في مسيرة الأمة الفادية نحو تحقيق التنمية والتقدم والازدهار.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي "رئيس مجلس الوزراء".

تم نسخ الرابط