الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهد الوضع المروري في القاهرة والجيزة، صباح الثلاثاء، ازدحامًا مروريًا، وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور لمراقبة الحركة المرورية ومواجهة أي معوقات من شأنها أن تؤثر سلبًا على حركة المرور.

الوضع المروري اليوم


كما شهدت محافظة الجيزة حالة من المرونة المرورية، حيث شهدت مدينة أكتوبر انسيابية مرورية خاصة في الأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب إغلاق الطريق عند تقاطعه مع المريوطية.

 وفي منطقة المساحة شوارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، إلزام السائقين بسلوك طرق بديلة محددة.

كما ظهرت كثافات متحركة في منطقة مشعل، كثافات من شارع العشرين إلى الطالبية، وكثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة التوبق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولاً إلى منطقتي بولاق وإمبابة.

 

حالة المرور في القاهرة والجيزة


وانتظام حركة السيارات على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، كما شهدت كوبري أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط المدينة حركة منتظمة للسيارات.

وظهرت حركة المرور بمحافظة القاهرة، في حركة المرور بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة المرور على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان، كما ظهرت تدفقات مرورية في المناطق العليا من كورنيش النيل، وكذلك باتجاه منطقتي حلوان والملك الصالح.


وتم تنظيم حركة السيارات على الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها وفي طريقها إلى ميدان المسكة ومنطقة المظلات.

 كما تم تنظيم حركة المرور على طول كورنيش النيل من منطقة المظلات حتى ميدان عبد المنعم رياض، مع تواجد شرطة المرور لمراقبة حركة المرور.
 

تم نسخ الرابط