الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهن حورية فرغلي.. نجمات حُرمن من الأمومة والإنجاب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية استئصال الرحم، بعد اكتشافها وجود ورم فيه وكان من الضروري إزالته، وتعتبر حورية ليست الفنانة الأولى التي حُرمت من الإنجاب رغم زواج بعضهن لأكثر من مرة.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز الفنانات اللاتي حرمن من الإنجاب باختلاف الأسباب.

حورية فرغلي

كانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت عن حرمانها من الإنجاب بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال الرحم، وقالت في تصريحات تليفزيونية لها، إنها أجرت إشاعة على الرحم واكتشفت وجود أورام وكان يجب أن يتم إزاله الرحم، قائلة: "الحمد لله ربنا مش كاتب لي الخلفة والجواز".

إلهام شاهين

رغم أن الفنانة إلهام شاهين تزوجت أكثر من مرة إلا أنها لم تُرزق بأطفال واضطرت لأن تجهض نفسها مرتين لعدم قدرتها على تحمل المسئولية ولأنها تهتم بالفن أكثر من أي شئ آخر وكان ذلك السبب في حرمانها من الأمومة.

ليلى علوي

أقدمت الفنانة ليلى علوي على الزواج بعدما وصلت لسن الأربعين، لذلك حُرمت من الإنجاب والخلفة، وبسبب حبها للأطفال قررت تبني طفل يدعى خالد علوي، وكانت الفنانة قد تزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال عام 2007 وانفصلا عام 2015.

أمينة رزق

اشتهرت الفنانة أمينة رزق طوال حياتها بأدوار الأم في جميع أعمالها الفنية، ولكنها لم تنجب أطفالًا حتى رحلت عن عالمنا.

لبلبة

تزوجت الفنانة لبلبة في سن مبكر من الفنان حسن يوسف ولكنها لم تُرزق بالخلفة، وبعد انفصالها عنه لم تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، وتفرغت بشكل نهائي للفن.

يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد بسبب حرمانها من الأمومة رغم محاولاتها الكثيرة وحبها للأطفال، وقد تزوجت يسرا من المهندس خالد سليم شقيق الفنان الراحل هشام سليم وما زالت متزوجة منه حتى تلك اللحظة.

نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد لم تُرزق طوال حياتها بأطفال، وقالت في تصريحات لها إنها انشغلت بالشهرة والفن وخافت من الإنجاب لكى لا تشغلها الأمومة عن الفن وأكدت أنها ندمت على هذا القرار، وكانت الفنانة قد تزوجت من المخرج عاطف سالم لمدة 4 سنوات، وانفصلت عنه وتزوجت من المخرج أشرف فهمي، إلى جانب زواجها من السياسي أسامة الباز.

تم نسخ الرابط