الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير المصري يشارك في العديد من الأعمال العالمية لينضم لقائمة مشاهير العالم

أمير المصري
أمير المصري

يشارك الفنان أمير المصري في الفيلم الأمريكي البريطاني "A Haunting In Venice"، والذي يظهر فيه كضيف شرف في الفيلم، ليكون هو مفاجأة الجمهور، لتستعد جميع دور العرض السينمائية فى مصر وجميع الدول العربية لعرض الفيلم.

فيلم A Haunting In Venice

ويؤدي أمير المصري دور "أليساندرو لونجو"، الذي يحاول جذب انتباه "هيركيول بوراو" ليساعده فى حل لغز شخصي داخل عائلته، والفيلم يدور حول جريمة قتل غامضة، حيث يحضر "هيركل بوارو" المتقاعد منذ سنوات، ويعيش فى فينيسيا، جلسة تحضير أرواح ينتج عنها مقتل أحد الحاضرين، لينطلق فى كشف لغز الجريمة.

فيلم A Haunting In Venice

أبطال فيلم A Haunting In Venice

الفيلم بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، إيما لايرد، كايلي ألين، جايمي دورنان، كايلى ريلي، تيانا فاي، أمير المصري.

أمير المصري فى مهرجان لندن

ويستعد أمير المصري للسفر لحضور افتتاح مهرجان لندن السينمائي، المقرر عرض فيلمه البريطاني "in Camera"، فى مسابقة "Sutherland", والذي تدور أحداثه حول قصة ممثل شاب، يتقدم للعديد من الاختبارات التمثيلية ساعيا للحصول على فرصته، إلا انه يتعرض للعديد من الرفض لقرر أن يبحث عن دور جديد ليقدمه، والفيلم هو أول تجربة إخراج للمخرج نقاش خالد، كما أنه من بطولة أمير المصري، حسنية رجا، روري فليك بيرن، نبهان رضوان.

أمير المصري

وتلقى فيلم in camera العديد من ردود الأفعال الإيجابية، والإشادات النقدية التي جاءت جميعها في صالح أمير المصري وفنه، حيث عرض الفيلم أول مرة في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي، في دورته 57 ضمن مسابقة Proxima.

 

أعمال عالمية يشارك بها أمير المصري

وكان أعلن أمير المصري مشاركته في المسلسل الأيرلندي faithless، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي مكون من 6 حلقات، ويجسد أمير شخصية شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، يحاول مساعدة أخيه في تربيته بناته ليتعرض للعديد من الأزمات والمواقف، والعمل من إخراج ديكلان ريكس، تأليف باز عشماوي.

أمير المصري

كما شارك أمير المصري في فيلم  Clup Zero, الذي دخل في المسابقة الرسمية للدورة 76 في مهرجان كان السينمائي، لتعد تلك المشاركة الثانية لأمير المصري في مهرجان كان.

تم نسخ الرابط