الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لإحدى الشركات بنظام البيع بالدولار

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء - صورة أرشيفية

أصدر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، خلال اجتماعه الذي أقيم اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية، عدة قرارات ومنها قرار تخصيص قطعة أرض في منطقة مركز خدمات النرجس بالقاهرة الجديدة، لصالح إحدى الشركات بنظام البيع بالدولار من قبل مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

 

تخصيص قطعة أرض لصالح إحدى الشركات 

 

وأوضح بيان مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أنه تمت موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في جلسته رقم 182، والتي تنص على تخصيص قطعة أرض في منطقة مركز خدمات النرجس بالقاهرة الجديدة، لصالح إحدى الشركات، بمساحة تصل إلى 5000 متر2، ومن خلال نظام البيع بالدولار من خارج البلاد، وذلك في إطار إقامة نشاط تجاري إداري.

 

انضمام مصر إلى منظمة اليونسكو

 

وأضاف «مدبولي»، أنه يؤيد مشروع قرار الرئيس السيسي، والذي ينص على انضمام مصر إلى اتفاقية اليونسكو، بالإضافة إلى الاعتراف بدراسات وشهادات ومؤهلات التعليم العالي ودرجاته العلمية في الدول الأطراف؛ لتوفير العديد  من فرص العمل لخريجي الجامعات المصرية وضمان جودة التعليم.

 

إصدار عملات تذكارية من الفضة بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر 

 

وأصدر مجلس الوزراء، قرارًا بإصدار عملات تذكارية من الفضة بفئة خمسة وعشرة جنيهات من قبل وزارة المالية، وجاء ذلك بمناسبة انتصارات مصر في حرب 6 أكتوبر 1973. 

تم نسخ الرابط