السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس وزراء العراق يزور مصابي حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي بالعراق

رئيس مجلس وزراء العراق
رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني

زار رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، مصابي حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي بالعراق، في مستشفى الحمدانية، موجهًا ببذل جميع الجهود لإغاثة المتضررين جراء هذا الحادث المأساوي من قبل وزارة الصحة والداخلية، وذلك وفقا لما نشرته قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الخميس، في نبأ عاجل.

 

 

حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي بالعراق 

فيديو حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي 

 

حيث انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، أمس الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، عن تساقط اللهب على رأس عروسين، ببلدة الحمدانية في مدينة نينوي بالعراق، وذلك خلال لحظات السعادة والفرح ودون سابق إنذار؛ مما أدى إلى اندلاع الحريق في قاعة الزفاف بأكملها ووفاة العديد من المعازيم والحضور، ومن بينهم أفراد من أسر العروسين.

 

سبب اندلاع حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي بالعراق 

حريق بمدينة نينوي 

 

ولم يحدد سبب اندلاع الحريق في قاعة الزفاف، ولكن أشارت التقارير الأولية، إلى أن الحريق قد اندلع بعد إشعال الألعاب النارية، وأسفر عنه وفاة أكثر من 120 شخص وإصابة حوالي 200 شخص.

وأوضحت مديرية الدفاع المدني العراقي، أن حريق قاعة الزفاف في مدينة نينوي بالعراق، أسفر عنه تلف عدة أجزاء من القاعة، نتيجة استخدام مواد بناء رخيصة الثمن، والتي تنهار خلال دقائق قليلة من اندلاع الحريق، وذلك وفقا لما أفادته وكالة الأنباء العراقية الرسمية.

تم نسخ الرابط