الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مارسيل كولر يفاجئ الجميع بتشكيل غير متوقع أمام سان جورج

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يدخل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة مهمة في تحديد التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر في تغيير تشكيل المباراة، وخصوصاً أن النادي الأهلي استطاع تحقيق الفوز على نادي سان جورج الإثيوبي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تفكير مارسيل كولر في مباراة الغد 

مارسيل كولر 

 ويحاول كولر دمج الصفقات الجديدة وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة مع المارد الأحمر، وخصوصاً أن الأهلي وضع قدماً كبيرة في حسم التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا موسم 2023 / 2024 .

ويسعى مارسيل كولر في إراحة محمد عبدالمنعم المدافع، والظهير الأيسر علي معلول، واللاعب أليو ديانج، وحارس المرمى محمد الشناوي؛ للاستفادة بهم وإعطاءهم بعض الراحة، خصوصاً أن الأهلي يخوض الكثير من المواجهات هذا العام، حيث يخوض النادي الأهلي لأول مرة ويشارك في بطولة السوبر الدوري الإفريقي واصطدم بنادي سيمبا التنزاني .

ويخوض النادي الأهلي مباراة غداً الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة مع نادي سان جورج في مباراة دور الـ 32 المؤهلة إلى دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

تم نسخ الرابط