الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بث مباشر.. ريال مدريد يواجه لاس بالماس والبحث عن الصدارة

بالمصري

يواجه نادي ريال مدريد نظيره نادي لاس بالماس في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز و تشهد المباراة غياب فينسوس جونيور.

ويلعب ريال مدريد مع منافسه نادي لاس بالماس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وعلى أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وتذاع المباراة على قنوات bine sports 3 HD بتعليق المعلق حسين العيدروس في الجولة الساعة من الليجا الإسبانية.

شاهد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

بيلينجهام

وتلقى نادي ريال مدريد الهزيمة الأولي في الجولة الماضية من نادي اتلتيكو مدريد بنتيجة 3ــ1 من الجولة السادسة من الدوري الإسباني بعد، تقديم سلسلة فوز قوية من بداية الدوري.

ويتواجد نادي ريال مدير في المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 15 من أصل 6 مباريات خاضها النادي الملكي في الدوري الإسباني، بينما يتواجد نادي برشلونة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من أصل 7 مباريات خاضها النادي في الليجا الإسبانية.

ويتواجد لاعب خط وسط ريال مدريد المتوهج حاليًا مع النادي الملكي في صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 5 اهدف سجلهم مع النادي، ويتقاسم الصدارة مع مهاجم نادي برشلونة روبرتو ليفاندوفسكي وألفارو موراتا برصيد كل منهم 5 أهادف لكل لاعب.

تم نسخ الرابط