الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس تٌحكى لأول مرة عن الأهلي

بالمصري

كشف  سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سابقاً عن سر فوز الأهلي ودوره بالفوز بالبطولة السابعة من دوري أبطال إفريقيا .

و بتواجد الكابتن سيد عبدالحفيظ في عام 2012 فاز النادي الأهلي ، ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي بعد التعادل الإيجابي في القاهرة وفوز النادي الأهلي في تونس .

تصريحات سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ 

وصرح سيد عبد الحفيظ " سنة 2012 سافرت إلى تونس قبل بعثة النادي الأهلي المتوجه إلى تونس قبل مباراة الأهلي مع الترجي في نهائي دوري الأبطال ، ولاحظت وقتها أن الصحافة والإعلام التونسي يتحدث كثيراً حول غيابات الترجي أمام الأهلي وعدد اللاعبين الغائبين في المباراة .

وأضاف سيد عبدالحفيظ :" وعند الاجتماع الفني  الذي يخص المباراة لاحظت التأثير على المسؤولين في الاجتماع وأن الموضوع ده شاغل تفكيرهم جداً ، رحت أن مستغل هذه النقطة ، تحدث معي مراقب المباراة أن كل فريق لديه 30 ميدالية البطل 30 ميدالية والوصيف 30 ميدالية ، ولكن تحدث إلى المراقب وقالت له أن معايا 35 لاعب في الفريق ، وانا عاوز 35 ميدالية لبطل الكأس عشان مفيش لاعب عندي هيروح بدون ميدالية ذهبية "

واختتم سيد الحفيظ حديثه: " وأنا خارج تحدث إلى مدير الكرة بنادي الترجي رياض بن نور وهو أحد أصدقائي الذين أتواصل معهم دائماً وقولت له نام أنهاردة كويس جداً عشان بكره مش هتعرفوا تناموا خالص " والحمد لله كنت بحاول أستغل هذه الفرصة وبالفعل لعبة عليها صح .

يذكر أن رحل الكابتن سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد توجيه الشكر له من قبل الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي .

مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد النادي الأهلي خلال الأيام القادمة لمواجهة نادي سان جورج الإثيوبي في مباراة العودة من منافسات الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، المقرر لها يوم الجمعة القادمة الساعة السابعة مساءً  ، ويذكر أن النادي الأهلي فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة سجلهما حسين الشحات هدفين وأحمد عبدالقادر هدف وحيد في ملعب استاد القاهرة الدولي، وشهدت المباراة تألق ملفت للاعب خط الوسط إمام عاشور اللاعب القادم بقوة الصاروخ مع النادي الأهلي

تم نسخ الرابط