الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضمن منهج الصف السادس الابتدائي.. سميحة أيوب تثير الجدل على السوشيال ميديا

سميحة أيوب
سميحة أيوب

أثارت الفنانة سميحة أيوب جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب وجودها ضمن المنهج الجديد للصف السادس الإبتدائي.

ونشرت إحدى أولياء الأمور صورة من كتاب للصف السادس، تظهر به الفنانة سمحية أيوب تحت عنوان «شخصيات مصرية مؤثرة» للتدريس ضمن الموضوع الثامن المنهج.

سميحة أيوب في منهج الصف السادس

تيتة رهيبة ضمن منهج الصف السادس الابتدائي

وتضمن الدرس الأدوار التي قامت بها الفنانة سميحة أيوب، مثل تيتة رهيبة وإجازة مفتوحة، وعدد أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية، مع نبذة عن حياتها ومسيرتها المهينة.

تعليقات الجمهور

وآثار الأمر سخرية رواد التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استيائهم من اختيار شخصية الفنانة سمحية أيوب لتكون ضمن الشخصيات المؤثرة، وتنوعت التعليقات كالتالي:

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

 

تفاصيل شخصية سميحة أيوب في فيلم تيتة رهيبة

جسدت سميحة أيوب في فيلم "تيتة رهيبة" شخصية الجدة المتسلطة التى تتحكم في كل شئ والتى تلتزم بالقوانين، حيث وضحت في تصريحات سابقة لها قائلة: " دوري في تيتة رهيبة رسالة للأمهات والجدات بعدم الشدة في تربية الأطفال، وأنهم يتبعوا طريقة وسط".

وأضاقت سميحة أيوب قائلة: " أنا رحبت بالدور جدًا، لأنه بيوجه رسالة تربوية بطريقة كوميدية، وهو مش مجرد عمل لكن في رسالة مهمة جدًا للوالدين".

فيلم تيتة رهيبة

أعمال سميحة أيوب

تعتبر آخر أعمال سميحة أيوب مسلسل "حضرة العمدة" الذي تم عرضه في موسم مسلسلات 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول الأستاذة الجامعية الأرملة التي تتولى منصب عمدة القرية، وذلك بسبب رغبة عائلتها في السيطرة على قرية تل شبورة، لتواجه الكثير من المشاكل مع مرور الأحداث.

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم " روبي، محمود عبد الغني، سميحة أيوب، أحمد رزق، بسمة، محمد محمود، وفاء عامر، صولا عمر، صلاح عبد الله" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مسلسل حضرة العمدة
تم نسخ الرابط