الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي يتذيل القائمة وكريم عبد العزيز في الصدارة.. إيرادات أفلام السينما أمس

أفلام السينما
أفلام السينما

حققت الأفلام المصرية المنافسة في دور العرض السينمائي إيرادات عالية خلال الفترة الحالية، حيث سجلت الإيرادات اليومية أمس أكثر من 4 مليون جنيهًا، مقسمة على أربعة أفلام.

إيرادات أفلام السينما

فيلم بيت الروبي

يواصل فيلم "بيت الروبي" تصدر قائمة الإيرادات اليومية على شباك التذاكر، فقد حقق الفيلم إيرادات أمس بمبلغ أكثر من 2 مليون جنيهًا، وتدور أحداث الفيلم حول البطل إبراهيم الروبي "كريم عبد العزيز" متزوج ويسكن في أحد المناطق الساحلية ولكنه يضطر للعودة إلى القاهرة مع شقيقه بسبب مشكلة تخص الميراث وتضعه الظروف لأن يكون انفلونسر شهير، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

فيلم البعبع

حافظ فيلم "البعبع" على المركز الثاني لقائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق أمس مبلغ مليون جنيهًا، وتدور أحداث الفيلم حول مجرم "أمير كرارة" يخرج من السجن ويخطط لعملية تهريب آثار ولكنه يكتشف بأن لديه ولد وبنت ويدخل معهما في العديد من المواقف الكوميدية محاولًا إنجاز مهمة تهريب الآثار، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.

فيلم تاج

أما فيلم "تاج" فقد جاء في المركز الثالث لقائمة الإيرادات محققًا حوالي 700 ألف جنيهًا فقط، وتدور أحداث الفيلم حول أول سوبر هيرو في مصر يمتلك قوة خارقة ويكتشف بأن لديه أخ توأم يمتلك نفس القدرات ولكنه يستخدمها في الشر، فيدخلا معًا في صراعات وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني.

فيلم مستر إكس

تذيل فيلم "مستر إكس" قائمة الإيرادات اليومية أمس، فقد حقق مبلغ نصف مليون جنيهًا، وتدور أحداث الفيلم حول إكس "أحمد فهمي" الذي تعرض لصدمة من إحدى الفتيات في الصغر وتسببت له في عقده، فأصبح يعمل على تطليق الأزواج من زوجاتهم ضمن مؤسسة كبيرة ويشاركه العديد من الأشخاص، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب.

أفلام شهر يوليو في السينمات

تستعد دور العرض السينمائية استقبال عدد من الأفلام الجديدة خلال الفترة القادمة، منها: فيلم "وش في وش" بطولة الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، فيلم "5 جولات" من إخراج مازن أشرف، فيلم "البطة الصفرا" بطولة غادة عادل، فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، وغيرها من الأفلام التي من المقرر أن تنافس خلال موسم الصيف.

تم نسخ الرابط