الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أسرة الراحلة نجاح سلام تستقبل واجب العزاء اليوم

نجاح سلام
نجاح سلام

تستقبل أسرة الفنانة نجاح سلام بداية من اليوم السبت حتى الغد الأحد الموافق 30 سبتمبر و1 أكتوبر واجب عزاء الراحلة، وذلك في أحد فنادق بيروت في تمام الساعة الـ 3 عصرًا حتى الساعة الـ 7 مساءً.

كما شُيع جثمان نجاح سلام أمس الجمعة 29 سبتمبر من مسجد الخاشقجي في العاصمة اللبانية بيروت، كما حرص على الحضور مجموعة من الأهل والأصدقاء، وتم الدفن في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة حرج في بيروت.

وفاة نجاح سلام

رحلت نجاح سلام صاحبة الأغنية الشهيرة "يا أغلى أسم في الوجود" عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 28 سبتمبر، وذلك عن عمر 92 عام.

وقد أعلنت سمر سلمان العطيفى ابنة الفنانة نجاح سلام عن خبر وفاة والدتها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية من على موقع فيسبوك معلقة: "انتهى المشوار يا عروبة.. ماما في رحاب الله".

كما حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي على نعي الفنانة نجاح سلام، وجاء كالآتي: " نقابة المهن التمثيلية ببالغ الأسى والحزن تنعي وفاة الفنانة القديرة نحاح سلام، وتتقدم نقابة المهن التمقيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي خالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها السلوان والصبر.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

تم نسخ الرابط