الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العاصفة أوفيليا تعطل المرور وتغلق المطارلت وغرق شوارع نيويورك في المياه

العاصفة أوفيليا في
العاصفة أوفيليا في نيويورك

أعلنت ولاية نيويورك حالة الطوارئ بسبب الفياضانات المدمرة التي تعرضت، بسبب العاصفة أوفيليا، التي أسفرت عن تعطل حركة المرور وإغلاق المطارات والطرق.

إعلان حالة الطوارئ في نيويورك

أعلنت سلطة نيويورك الأمريكية اليوم السبت، حالة الطوارئ في نيويورك بعد الفياضانات التي دمرت معظم البلدة بسبب العاصفة أوفيليا التي ضربت البلاد، حيث تم إغلاق الطرق وتعطيل حركة النقل وإغلاق المطارات.

العاصفة أوفيليا في أمريكا

بعدما شهد العالم أجمع العواصف القوية، جاء ليحين الدور على أمريكا، حيث تعرضت أمريكا إلى العاصفة أوفيليا والتي تسببت في سقوط الأمطار الغزيرة على الساحل الشرقي لأمريكا، مما تسبب في غرق الطرق بالمياة وتعطيل حركة النقل ووقف المطارات وتعطيل مترو الأنفاق، لذا حذرت السلطة الأمريكية السكان بضرورة توخي الحذر، لذلك أعلنت كاتي هوتشول حاكمة نيويورك حالة الطوارئ في نيويورك.

غلق المطارات بفعل العاصفة أوفيليا

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية في أمريكا أن العاصفة أوفيليا عبارة عن ضغط جوي منخفض والذي يؤدي إلى سقوط الأمطار الغزيرة والقوية، وهي تتواجد على ساحل المحيط الأطلسي، وبذلك أعلن مطار لاجارديا أن الوصول إلى محطو “إيه” مغلقة.

إعصار إيدا في أمريكا

وبعدما تعرضت البلاد إلى إعصار إيدا في سبتمبر عام 2021 والذي أسفر عن العشرات من القتلى، تأخذ نيويورك العاصفة الحالية على محمل الجد لتجنب وقوع ضحايا.

تم نسخ الرابط