الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم أحمد سامي العدل.. فنانين توفوا بسبب مشاكل قلبية

فنانين توفوا بسبب
فنانين توفوا بسبب مشاكل القلب

تلقى الوسط الفني اليوم خبر صادم، وهو وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل، نجل الفنان الكبير سامي العدل، الذى توفى بنفس مرض والده وهو مشكلة فى عضلة القلب، حيث أصيب بجلطات فى الرئة أثرت على عضلة القلب، وذلك بسبب تبعات فيروس كورونا.

لم يكن أحمد سامي العدل هو أول من يموت بذلك المرض من الفنانين، فهناك الكثير من توفوا بسبب مشاكل فى عضلة القلب، وكان أحمد سامي العدل هو آخرهم، ويعرض لكم موقع بالمصري بعض الفنانين.

أحمد سامي العدل

مصطفى درويش


توفى الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 سنة، حيث توفى بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، حيث دخل المستشفى بقسم الطوارئ فى حالة حرجة، ليمكث لبعض دقائق وتتوقف عضلة القلب.

مصطفى درويش

عزت أبو عوف

أصيب الفنان عزت أبو عوف من انسداد فى الشريان الرئيسي فى القلب، وقد اكتشف ذلك بعد أن خضع لعملية قسطرة استكشافية، ليتوفى فى 2019 بعد أن تدهوت حالته الصحية بشكل كبير.

عزت أبو عوف

هيثم أحمد زكي

وجد الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الكبير أحمد زكي ميتًا فى منزله، حيث شهد بعض المقربين من هيثم أحمد زكي أنه قد شعر ببعض الأعياء الشديد ليقرر أخذ بعض العقاقير الطبية، ليصاب بعد ذلك بهبوط حاد فى الدورة الدموية بسبب عضلة القلب، وذلك بعد تناوله مجموعة كبيرة من العقاقير.

هيثم أحمد زكي

عمرو سمير

توفى الفنان الشاب عمرو سمير أثناء تقضية أجازته فى أسبانيا، حيث وجد ميتا أثر أزمة قلبية مفاجأة فى غرفة الفندق الذى كان يمكث فيه، ليتوفى عن عمر 33 سنة.

عمرو سمير

أحمد خليل

أشيع العديد من الشائعات حول موت الفنان الكبير أحمد خليل، فتداول البعض أن سبب وفاته هو فيروس كورونا، وبالأخص أنه توفى فى 2021 خلال انتشار الفيروس، ولكن جاءت عائلته بالنفى وتعلن أن سبب وفاته هو الزبحة الصدرية.

أحمد خليل

محمود الجندي

تعرض الفنان الكبير محمود الجندي لأزمة قلبية حادة، نقل بسببها على المستشفى ولكن يتوفى وهو فى المستشفى، وهو فى عمر الـ 74 سنة.

محمود الجندي

خالد صالح

كان الفنان خالد صالح من المدخنين فقد أصيب بمشكلة فى القلب، وهى ضعف فى العضلة جعلته يخضع لعملية جراحية دقيقة على يد الدكتور مجدي يعقوب، يدخل بعدها العناية المركزة ليتوفى فى 2014 فى عمر 50 سنة.

خالد صالح

سامي العدل

تعرض الفنان سامي العدل إلى أزمة قلبية، وذلك بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية، وضعف فى عضلة القلب، ليقضي أخر أيامه فى المستشفى ويتوفى فى عمر 68.

سامي العدل
تم نسخ الرابط