الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استخراج جثة شاب من القبر لعرضه علي الطبيب الشرعي بقنا

بالمصري

أمرت جهات التحقيق بمركز نقاده جنوب محافظة قنا بدفن جثة شاب بعد استخراج جثته من القبر،وذلك لعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان. 


مصرع شاب بطلق ناري جنوب قنا

 

 تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا مفاده مقتل شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ في قرية طوخ بنقادة جنوب قنا، وتبين إصابة وائل.ص، في العقد الثاني من عمره،وبعد وجوده في المستشفي لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وأمرت النيابة العامة استخراج  جثة شاب "وائل.ص من القبر  وذلك  بعد دفنها يوم الخميس الماضي،وقررت عرضها علي الطب الشرعي وتم دفن الجثة مرة أخري مساء اليوم السبت. 

تجديد حبس نقاش لاتهامه بقتل زميله في المرج

 

 وفي سياق متصل،أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، قرارًا بحبس نقاش ١٥ يومًا  على ذمة التحقيقات لاتهامه  بقتل زميله بعيار نارى، بسبب مشاجرة بينهما بسبب صفعه على وجهه مما أودي بحياته في الحال. 

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة،من القبض على نقاش بتهمة قتل زميله بعيار نارى بسبب مشادة كلامية أثناء عملهما داخل شقة فى منطقة المرج.

البداية 

البداية تعود عندما تلقى قسم المرج اخطارا من مستشفى اليوم الواحد، بوصول عامل مصاب بطلقات نارية فى أنحاء متفرقة من جسده، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة، صديق المجني عليه"نقاش" أثناء عملهما في منطقة المرج حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إبي مشاجرة وتشابك بالأيدي قام على إثرها المتهم بإحضار سلاح نارى وأطلق النار على زميله وفر هاربا، تمكن رجال المباحث من ضبطه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

تم نسخ الرابط