الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الكلمة الكاملة للرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن

كلمة الرئيس عبد الفتاح
كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر حكاية وطن

انطلق اليوم السبت مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي كان يستعرض إنجازات مصر طيلة السنوات الماضية، حيث كان بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة من وزراء الدولة الآخرين.

كلمة السيسي في مؤتمر حكاية وطن

حيث قال الرئيس السيسي أثناء مؤتمر حكاية وطن : " إننا عشنا لسنوات طويلة نتسائل عن ظروفنا الصعبة دائمًا، لذا سوف نعرض الآن ما تم إنجازه من 80 سنة حتى الآن، وليس دفاعًا عن أنفسنا بل لنكشف للناس كل الحقيقة، فإن الدولة المصرية منذ سنة 80 وحتى اللحظة الآنية، فهي لديها مصروفات وإيرادات، وإيرادات مصر ودخلها لم تكفِ لمصروفات الشعب المصري أجمع، كما أن مصر لم تستدِن حتى عام 1970 ".

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن

السيسي في مؤتمر حكاية وطن

وأردف الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته في مؤتمر حكاية وطن، أن تداعيات الحرب أجبرت مصر على الاستدانة من الدول الأخرى لكي تتجاوز الأزمات التي تواجهها، بدايةً من عام 1971.

كلمة الرئيس السيسي اليوم 

وفي سياق متصل، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خطابًا إلى المصريين قائلا: «أنت كمواطن عاوز تعيش وتربي ولادك وأنا معاك واحنا جمبك، وعاوز تشغل ولادك ده حقك، ولو مكناش نفهم الحكاية ليه بلدنا طول عمرها كدا، وعاوزين نخرج من الأزمة ولا نقول كلام ميتحققش». 

تم نسخ الرابط