الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حملت من زوج أمها سفاحًا.. ننشر اعترافات فتاة حاولت التخلص من مولودها بأوسيم

أرشيفية
أرشيفية

قررت فتاة التخلص من رضيعها الذي حملت فيه سفاحًا من والدها، بإلقاءه في كيس بلاستيك في القمامة بمنطقة أوسيم بالجيزة.
 

اعترافات الفتاة 

ذكرت المتهمة “ش. ف” أن المتهم الأول "ع. م"، هو زوج والداتها، تعدى عليها أكثر من مرة وهتك عرضها، ما أسفر عن حملها سفاحا، واستمر في تحريضها على التخلص من حملها، فيما باءت محاولتها بالتخلص من الجنين بالفشل وانتظرت حتى حان موعد ولادتها، وما إن وضعت مولودها
حتى عادت إلى المتهم الأول، حتي يجد لها مخرجا أو حلاً لتلك المشكلة فما كان منه إلا أن أصر  على التخلص من المولود، وقام  بتحريضها على التخلص منه بإلقائه في الطريق.

 وذكرت الفتاة في نص التحقيقات أنها خضعت لزوج أمها خشية افتضاح أمرها أو أن يراها أحد جيرانها أو تلتقطها إحدى الكاميرات المركبة بجدران المنازل المجاورة بالطريق حتى أتت إليها فكرة أن تلقى به بجوار مقلب للقمامة، وفي ظلام الليل قامت بوضع الطفل الصغير في جوال وأسرعت إلى مقلب للقمامة على مقربة من المنزل ووضعته بالجوار منه على أمل أن يلتقطه أحد المارة أو أحد عمال جمع القمامة.

وأضافت الفتاة في اعترافاتها أنها عادت لمنزلها، إلا أن أحد المارة سمع صوت الرضيع فأسرع ليلتقطه وبعد تقديم الرعاية الطبية له بادر إلى إبلاغ الشرطة فأودعت الطفل إحدى دور الرعاية.

إحالة المتهمين

 وأحالت  النيابة كلا من  ع. م، و ش. ف إلى محكمة الجنايات؛ وذلك لتورطهما في جريمة الشروع في قتل طفل حديث الولادة وإلقائه في القمامة.

ورد في أمر الإحالة أنه في غضون شهر يوليو 2022 بدائرة مركز أوسيم محافظة الجيزة، حملت المتهمة ش. ف، طفلة (قاصر) تجاوزت الخامسة عشرة عامًا، سفاحًا من زوج أمها وحاولت قتل نجلها الطفل المجني عليه حديث الولادة عمدا مع سبق الإصرار بالاتفاق مع المتهم الأول بطريق التحريض والاتفاق بأن حرض إياها واتفق معها على التخلص من المولود.

كان  قسم شرطة أوسيم  قد تلقي بلاغًا يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة في مقلب قمامة، حيث توجهت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتم التحفظ على الطفل وتوقيع الكشف الطبي عليه، وإيداعه في دار رعاية.

واتضح أن المتهمة أعدت لهذا الغرض كيسًا بلاستيكيًا، ووضعت المجني عليه بالكيس وألقت به بأحد صناديق القمامة تاركة إياه ليلقى مصرعه.

تم نسخ الرابط