الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حملت من زوج أمها.. فتاة تتخلص من طفل بـ "كيس بلاستيك بالجيزة"

أرشيفية
أرشيفية

أرادت فتاة التخلص من مولود السفاح بقتله، حيث قامت بوضعه في كيس بلاستيك وإلقائه بالقمامة بالتحريض من قريبها، ولكن تم اكتشاف جريمتها علي يد مباحث أوسيم بالجيزة.

التخلص من مولود بكيس بلاستيك

 قررت النيابة إحالة كلا من شيماء فتحي، علاء محمود، لمحكمة الجنايات، وذلك لتورطهما في جريمة الشروع في قتل طفل الأولى حديث الولادة وإلقائه في الشارع بمركز أوسيم.

وورد في أمر الإحالة أنه في غضون شهر يوليو 2022 بدائرة مركز أوسيم محافظة الجيزة، حملت المتهمة شيماء فتحي، طفله جاوزت الخامسة عشرة سنة، سفاحا من زوج أمها وحاولت قتل ابنها الطفل المجني عليه حديث الولادة هيثم عماد سيد حسن عمدا مع سبق الإصرار بالاشتراك مع المتهم الأول بطريق التحريض، حيث اتفق معها علي التخلص من الطفل. 

البداية 

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا مفاده العثور على طفل حديث الولادة في مقلب قمامة، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم التحفظ على الطفل وتوقيع الكشف الطبي عليه، وإيداعه في دار رعاية.

واتضح  أن المتهمة أعدت لهذا الغرض كيس بلاستيك، وقامت بوضع المجني عليه بذلك الكيس وألقت به بأحد صناديق القمامة تاركه إياه ليلقى مصرعه، ووقعت تلك الجريمة بناء على ذلك التحريض والاتفاق إلا أنه قد فشل أثر جريمتهما لسبب لا دخل لهما به، وهو العثور على الطفل المجني عليه حيًا بواسطة أحد المواطنين.

تم نسخ الرابط