الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 10 سنوات لمتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، عاملًا بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانته بالاتجار فى مخدر الحشيش بمنطقة ساقلتة في محافظة سوهاج.

أمر إحالة المتهم

وجاء في أمر الإحالة بالقضية أن المتهم البالغ من العمر 35 سنة، عامل زراعي، في شهر يونيو الماضي، بدائرة مركز ساقلته، حاز وأحرز جوهر مخدر الحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

معلومات بالاتجار في الحشيش 

وردت معلومات لضباط المباحث بمركز شرطة ساقلته بمديرية أمن سوهاج، تفيد قيام المتهم بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر متخذًا من دائرة المركز وكرًا له لمزاولة نشاطه الإجرامي لتحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

القبض على المتهم 

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات استهدفت القوات المتهم، وتمكنت من ضبطه وبحوزته 13 قطعة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

اعترافات المتهم 

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وذلك من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبحوزته من الحشيش وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم

تم نسخ الرابط